اعلان

مزاد علني لبيع 4 محلات تجارية بالقناطر الخيرية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القناطر الخيرية، عن مزاد علني محلي لبيع عدد ( 4 ) محلات تجارية، الكائنة ببلوك الأمل الجديد بجوار شركة الكهرباء بالتقسيم السياحي بالقناطر الخيرية، جلسة يوم الأربعاء الموافق 31-5-2017م في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر ديوان عام مجلس مدينة القناطر الخيرية، و في حالة عدم الرسو تعاد جلسة المزاد يوم الأربعاء التالي من كل أسبوع. .

تباع كراسة الشروط و المواصفات بمبلغ 50 جنيهًا والتأمين الإبتدائي بمبلغ 5000 جنيهًا نقدًا أو بشيك مقبول الدفع على أن يرد في حالة عدم رسو المزاد في نهاية الجلسة أو ترحيل قيمة التأمين في حالة رسو المحل و الرغبة في التزايد على محل آخر يتم دفع مبلغ 5000 جنيهاً أخري, تأمين و للمتزايد الحرية في إختيار أي محل يرغب في المزايدة عليه , و سيتم سداد نسبة 10% من القيمة الكلية الراسي بها المزاد فور الرسو عليه بذات الجلسة , و يستكمل باقي الثمن خلال شهر من تاريخ إخطاره بإعتماد البيع , و المعاينة يومياً .

و يتم التزايد لكل محل على حده و لن يسمح بدخول المزاد لمن لم يقدم كراسة الشروط مرفق بها التأمين الإبتدائي و صورة بطاقة الرقم القومي للمتزايد .و المزاد خاضع للقانون 89 لسنة 1998م و لائحته التفيذية و تعديلاتهما و كراسة الشروط و المواصفات مكملاً و متممًا لهذا الإعلان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً