اعلان

خطة ليالي رمضان بثقافة الفيوم من 7 إلى 16 رمضان

ينظم فرع ثقافة الفيوم خطة ليالي رمضان الثقافية والفنية والتي تضمن الآتي:

الصالون الثقافي لفرع ثقافة الفيوم في بهو القصر في خلال التاسعة مساءً من خلال الفتره من 7 رمضان، وحتى 11 رمضان، ويتضمن لقاءات شعرية لشعراء وأدباء نادي أدب قصر الثقافة وشاعر غنائي وأمسيات شعرية ومحضرات مركزية.

الملتقي الديني لفرع ثقافة الفيوم، بالتعاون مع مديرية الأوقاف، وهذا الملتقى ببهو القصر من خلال الفترة من 7 رمضان وحتى 13 رمضان ويضم الملتقى لقاءات دينية وفتوى وتواشيح وابتهالات دينية ويتضمن النشاط اليومي مقروء ومبتهل ومحاضر.

الاحتفال المميز بالتعاون مع بيت العيلة خلال الفترة 14 رمضان، ويتضمن معرض فنون تشكيلية كبار وأطفال وأمسيات شعرية وعرض لفرقة الفنون الشعبية بالقاهرة، ومعرض لختام الورش الفنية لمنتجات أقسام الفرع وعرض موسيقة عربية وتوزيع جوائز الفائزين في مسابقه القرآن الكريم.

برنامج القوافل الثقافية لقسم الثقافة العامة من خلال الفترة من 7 رمضان حتى16 رمضان في التاسعة مساءً يتضمن قافلة ثقافية تكريم للشعراء والأدباء ويشمل ندوات وحضور الفنان عهدي شاكر وأمسيات شعرية ومحضرات وعروض لفرقة الانشاد الديني، وعروض للتنوره في قري شدموه باطسا والعجميين بابشاوي والعامرية بالفيوم وسنورس وجبلة بسنورس.

برنامج الفرق الفنيه بفرع ثقافة الفيوم خلال الفترة من 7 رمضان حتي 16 رمضان ويتضمن فرق الموسيقى العربية وفرقة الانشاد الديني وفرقة عرب الفيوم، وعروض فنية وفرقة إنشاد طامية وفرقة كورال أطفال.

وبرامج الورش المزمع تنفيذها في خلال الفترة من 7 رمضان وحتي 9 رمضان، ويشمل ورش فنية تتضمن مطويات ورقية تضم معلومات ومجلات حائط وورش للفنون التشكيلية وورش لتعليم الأطفال لعمل فانوس إلى جانب الورش الفنية بالمكتبات الفرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً