اعلان

واشنطن: نقف مع السيسي في حربه على الإرهاب.. ويجب الدفاع عن المسيحيين

السيسي
كتب : أهل مصر

أصدر البيت الأبيض بيانًا، يدين فيه الهجمات التي تعرض لها الأقباط في المنيا، والتي أسفرت عن استشهاد 28 شخصًا وإصابة آخرين.

وجاء في بيان البيت الأبيض: "يشارك الإرهابيون في حرب ضد الحضارة، والأمر متروك لكل من يقدر الحياة بمواجهة هذا الشر وهزيمته، هذه الذبح بلا رحمة من المسيحيين في مصر يمزق في قلوبنا ويحزن نفوسنا، وحيثما يتسرب الدماء البريئة، يلحق جرح إنساني".

وتابع البيان: "لكن هذا الهجوم أيضا يثبت عزمنا على جمع الدول معا من أجل الغرض السليم المتمثل في سحق منظمات الإرهاب الشريرة، وفضح أيديولوجيتها المليئة، والملتوية، والثوجية".

وأضاف البيان: "توضح أمريكا أيضا لأصدقائها وحلفائها وشركائها أنه يجب الدفاع عن الجماعات المسيحية العريقة والتاريخية في الشرق الأوسط وحمايتها، يجب أن تنتهي إراقة الدماء من المسيحيين، ويجب معاقبة كل الذين يساعدون القتلة".

وأردف البيان: "تقف أميركا مع الرئيس السيسي وجميع الشعب المصري اليوم، ودائما، ونحن نكافح لهزيمة هذا العدو المشترك، إن الحضارة هي في حالة من الهدوء، وما إذا كنا سنصعد أو نخسر سوف نتقرر من خلال قدرتنا على الانضمام معا لحماية جميع الأديان، وجميع الأديان، وجميع حياة الأبرياء، وبغض النظر عن ذلك، فإن أمريكا ستفعل ما يلزم لحماية شعبها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً