اعلان

مديرية أمن البحيرة توزع كراتين رمضان على المواطنين (صور)

قام اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة بالإشراف على توزيع 1250 كرتونة من السلع الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا فى مراكز وقرى المحافظة وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك خلال تفقده مركز شرطة أبو حمص وقسم شرطة دمنهور لمتابعة سير العمل الإداري بهما وتقابل مع عدد من المواطنين وتحاور معهم عما إذا كان هناك ثمة عقبات تقابلهم أثناء تواجدهم بالمركز لإنهاء مصالحهم، ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة إنهاء مطالب المواطنين وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهور المتردد على المركز.

كما تفقد "شوقي" إدارة الأحوال المدنية بالبحيرة وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها من حيث استخراج شهادات الميلاد أو قسائم الزواج أو القيد العائلي أو شهادات الوفاة وعما إذ كان هناك ثمة معوقات تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من إنجاز مطالبهم.

ووجه " شوقي " بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات، واستمع سيادته إلى آراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني