اعلان

مفاجأة حول مقتل مسلم على يد قبطي في المرج

كتب : أهل مصر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا لأحد المقربين من واقعة مقتل مواطن مسلم على يد آخر قبطي في المرج أمس الأربعاء.

وأوضح ماجد عزت، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، أن المشكلة لم تكن بسبب تدخين المواطن المسيحي السجائر في نهار رمضان، موضحًا أن المنطقة يعيش فيها كثير من الأقباط الذين يدخنون عادة، ولم تحدث اي مشكلة من هذا القبيل في السابق.

وأوضح أن السبب في نشوب المشاجرة، خلافات مالية بين طرفين، أحدهما مسلم والآخر مسيحي، لافتًا إلى أنه راح ضحيتها شخص آخر لا شأن له بالحادثة من الأساس.

وكتب "عزت" عبر حسابه على "فيس بوك": "يا مهيجيين الفيس ارحمونا بقى من الكذب .... لم تكن قصة بيشوى انه كان بيدخن فى نهار رمضان وكل الهري ده ... لان ببساطة كتير من المسلمين فى الخصوص بيدخنوا عادى فى نهار رمضان ومحدش كلمهم"

وتابع: "القصة ان "بيشوى" كان مسلف واحد اسمه "سنجر" 250 جنية ... رفض "سنجر" رد المبلغ فاتخانق معاه "بيشوى" .... "سنجر" جاب اخوه "عبد الله" ... و"بيشوى" جاب اخوه "جرجس" وصاحبه "بولا" فى الخناقة .. وكل طرف جاب ناس .. الخناقة ولعت ... قام "بيشوى" جاب طبنجة من جوة بيته و"بولا" جاب سلاح آلي وضربوا نار .... اتقتل واحد سروجي اسمه "عثمان بكري عثمان" مكنش بيتخانق اصلا واتعور 3 تانين".

وقال: "نزلت الحكومة ولمت الموضوع وضبطت بندقية آلي وفرد خرطوش محلي وفرد روسي .. واتعرض كل اللى قلت اسمايهم على النيابة خلاص واتحقق معاهم .. والمنطقة تحت السيطرة الكاملة للامن من ساعة الخناقة".

وأردف: "مكنش فى حد بيدخن فى رمضان.. مكنش فى حد محاصر بيوت المسيحيين.. مكنش فى حد عاوز يطرد المسيحيين".

وختم بقوله: "بس فى ناس كتير قاعدة على الفيس تهيج الدنيا .... اتقوا الله فى بلدكم .... مستحيل هيقدروا علينا ابدا الا لو انشقققنا .. ومش ممكن حيشقونا الا بموضوع مسيحي ومسلم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم