3 حرائق بالقاهرة والجيزة في صباح الأربعاء

تمكن رجال الدفاع المدني بالجيزة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في العمرانية، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية بمنطقة العمرانية، وتم الدفع بسيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى والسيطرة على الحريق.

نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في فيصل، انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في فيصل، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

كما تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق داخل جراج سيارات في منطقة المرج، وامتد الحريق لشقتين سكنيتين ومدخل عقار مجاور، والتهمت النيران 4 سيارات، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا يفيد نشوب حريق في أحد العقارات السكنية في المرج، وأمر اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالدفع بـ6 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وإخماد الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024