اعلان

إضراب سائقي كفر شكر عن العمل اعتراضا على تعريفة الأجرة.. والدفع بـ21 أتوبيس

نظم سائقوا سيارات السيرفيس خط كفر شكر - كلية الزراعة بمحافظة القليوبية، اضرابا عن العمل وامتنعوا عن تحميل الركاب اعتراضا على نسبة 10% التي قررها مجلس الوزراء وطبقتها المحافظة حيث كانت تعريفة الركوب 6 جنيهات وتم زيادتها إلى 6:75 ولكنهم يرفضونها ويطالبوا بزيادتها إلى 8 جنيهات ونصف وهو الأمر الذي رفضه المواطنون.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية بقيادة العميد محمد درويش مدير مرور القليوبية والمهندس مصطفى عباس سكرتير عام المحافظة ومحمد الهادى مدير عام المواقف والعميد حسين جندية مأمور مركز كفرشكر والمقدم عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور ومحمد صلاح رئيس مجلس مدينة كفر شكر، لمحاولة إثناء السائقين عن تراجعهم عن الاضراب والعودة للعمل وتحميل الركاب والالتزام بالقوانين المنظمة لتعريفة الركوب التى حددها مجلس الوزراء.

وأوضحت القيادات، أنه لن يتم الرضوخ لرغبة السائقين على حساب المواطنين.

ومن جانبه قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بالدفع بـ21 أتوبيسا من مرفق النقل الداخلى بمحافظة القليوبية للقضاء على الاضراب وتوصيل المواطنين الى أعمالهم ومصالحهم لعدم تعطلهم وتأخرهم.

وقال المهندس محمد الهادى مدير عام المواقف بالقليوبية، إنه لايوجد اضرابات على مستوى مواقف مدن المحافظة سوى كفر شكر فقط، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ21 أتوبيسا تابع للمحافظة لحل المشكلة وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً