اعلان

أمن جامعة القاهرة يتعدى بالضرب على عضو هيئة تدريس

تقدم عضو هيئة تدريس بجامعة القاهرة، بشكوي إلى الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، وذلك بسبب اعتداء عدد من أفراد الأمن عليه، أثنا توجهه لمستشفي أبو الريش بصحبة والدته وزوجته الحامل، لزيارة ابنة أخت زوجته الطفلة التى أجرت عملية في القلب ومحجوزة في العناية المركزة في الدور السابع.

وأضافت الشكوى المقدمة من عضو هيئة التدريس، أن عامل الأمن رفض صعودهم الدور السابع بالأسانسير، وتم الاعتداء عليه من قبل عدد من أفراد الأمن وبعض الممرضات، وقاموا باحتجازه بغرفة الأمن والتعدي عليه بالضرب مما أسفر عن إصابة قطعية بالشفة السفلى والوجه من الجهة اليمني وخدوش خلف الرقبة، وفقا لشكوي عضو هيئة التدريس.

وأضافت الشكوي، أن فرد الأمن أعد تقرير طبي أنه تعرض للضرب، وقامت إحدي الممرضات بقطع أحد أزرار القميص الذي ترتديه وتم تهديده بتحرير محضر بضرب فرد الأمن والتحرش بالممرضة، وإرهابه أن الكل سيشهد ضده وأنه حتى لو تم حبس الطرفين لن يتضرر فرد الأمن. وخوفًا من الدكتور على أمه وزوجته قام بالتصالح، لافتًا أنه فور استعادة توازنه، ذهب إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا بما جري وتم إثبات إصاباته بمعرفة محرر المحضر.

من جانبه، أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إحالة الشكوي إلى الادارة المركزية للشئون القانونية بالجامعة وليس بالمستشفيات، ضمانا للنزاهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف