ننشر حصاد الداخلية على مدار 24 ساعة في 5 قطاعات

حملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهورية تقوم بها الأجهزة المختلفة بوزارة الداخلية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون.

رصد موقع «أهل مصر» حصاد وزارة الداخلية، على مدار 24 ساعة، في القطاعات المختلفة مثل الكهرباء والضرائب والمصنفات ومباحث الأموال العامة فماذا وجدنا.

مباحث الضرائب:

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، من ضبط 96 قضية في مجال ( الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحرى مدين لمصلحة الضرائب، وتنفيذ 17 حكم قضائي، خلال 24 ساعة.

مباحث الأموال العامة:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من خلال جهود الإدارة في مجال مكافحة جرائم الأموال العام لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، في ضبط 3 قضايا متنوعة، خلال 24 ساعة.

شرطة الكهرباء:

نجحت الإدارة العامة لشرطة في ضبط 7546 قضية سرقة تيار كهربائي، 1403 قضية سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، 29 قضية سرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، 100 قضية سرقة تيار كهربائي للعقارات وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض، وتحصيل غرامات فى عدد 7174 قضية سرقة تيار كهربائي، وتحصيل مخالفات في 7 قضايا مخالفة شروط التعاقد، وتنفيذ 653 حكم قضائي.

مباحث التموين:

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، من ضبط 821 قضية تموينية متنوعة ضبط خلالها مواد بترولية، اسطوانات بوتاجاز، دقيق مدعم، مخالفات مخابز، سلع تموينية مدعمة، غش غذائي وغير غذائى، مخالفات محلات عامة وشهادات صحية، مخالفة شروط التراخيص، مخالفات في مجال اللحوم والطيور، سلع مجهولة المصدر، سجائر، أعلاف، ألعاب نارية، وتنفيذ 61 حكم قضائي متنوع.

شرطة النقل والمواصلات:

نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط 11 قضية (سرقات عامة، مخدرات، سلاح أبيض، نشل)، 24 قضية في مجال الاتصالات، 117 بائع متجول، وكذا 1974 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية، وتنفيذ 171 حكم قضائي متنوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً