"الخروج من المولد بلا حمص".. خسائر بالجملة حال هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش

ربما تكون مواجهة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر، هي الفرصة الأخيرة للفريق الأبيض في الحصول على بطولة في موسم خرج فيه الزمالك من دوري أبطال أفريقيا من دوري المجموعات بالإضافة لابتعاده عن المنافسة على صدارة الترتيب في قمة الدوري الذي حسمه الأهلي، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بعد فريق مصر المقاصة.

ويستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش، في ربع نهائي كأس مصر، الليلة في التاسعة مساءً، على ملعب ستاد السلام وسط غضب كبير من جمهور الأبيض على الحالة الفنية والخلافات التي دبت في النادي أخيرًا.

وحال هزيمة الزمالك من فريق طلائع الجيش الليلة، ثمة 3 خسائر للفريق نرصدها في التقرير التالي..

1- رحيل إيناسيو

سوف تكون المباراة الأخيرة للمدرب إيناسيو، بعد موجة الغضب الأخيرة عليه من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بعد سلسة النتائج السلبية في البطولة الأفريقية، لذلك تمثل هذة المباراة خروج من عنق الزجاجة وطوق النجاه للفريق الأبيض لمصالحة جماهير القلعه البيضاء بالتأهل لنصف نهائي كأس مـصـر.

2- ترك اللقب

يحرص نادي الزمالك، على الحفاظ علي اللقب المحبب لدى جماهير القلعة البيضاء، والمضي قدما نحو اللقب الخامس على التوالى فى كأس مـصـر، لتحقيق إنجازًا فريدًا في تلك البطولة، كما أن بعد خروج الفريق الأبيض من البطولة الأفريقية وخسارة لقب الدوري، أثار موجهة غضب جماهير الزمالك، لذلك يحاول الزمالك إنقاذ موسمه الكروي السئ حتي الأن، ويعول مجلس الإدارة والجهاز الفني علي تحقيق بطولة كأس مـصـر آمالا كبيرة لتعويض كل إخفاقات الموسم الحالي.

3- الحالة النفسية للاعبي الزمالك قبل "القمة"

يواجهة الزمالك نظيره الأهلي، يوم 17 يوليو الحالي على استاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الـ 34 والأخير من عمر مسابقة الدوري العام لكرة القدم لهذا الموسم، ويسعي الزمالك لدخول المباراة وهو متأهل على حساب طلائع الجيش ودخول المباراة وهو في حالة مستقرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً