القمة 114.. الأبيض يرفع شعار اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين..مصير إيناسيو واللاعبين في يد الأهلي

أصبحنا على موعد جديد مع مباراة قمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وترصد لكم "أهل مصر" أهم التحديات التي ستواجه الزمالك في مباراة القمة 114، في السطور التالية..

-مصالحة الجماهير

يسعي الفارس الأبيض إلي عدم التفريط في الفوز بالقمة 114 والتي يعتبرها الفريقين بطولة مستقلة ويأمل الزمالك في استعادة ثقة جمهوره مرة أخري بعد فترة سيئة عاشها بعد وداع الفريق لمنافسات دورى الأبطال الأفريقى من دور الستة عشر بعد التعادل مع أهلى طرابلس بهدفين لكل فريق على استاد برج العرب بالإسكندرية لذا سيكون الفريق الأبيض متمسكًا بمصالحة جماهيره في القمة وفتح صفحة جديدة وكذلك بطولة الدوري من قبل وخروج الجماهير غاضبة عليه.

فلم يتبق للزمالك ولا لجماهيره فى البطولات المحلية سوى لقب كأس مصر بعد تتويج الأهلى بالدورى للمرة الثانية على التوالى لذا سوف يتمسك الفريق الأبيض بالأمل للفوز بالقمة وعندها يفسد الأبيض علي الأهلي فرحة فوزه بالدوري.

-مصير إيناسيو

وتحظى المباراة بأهمية كبرى لدى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي اوجاستو ايناسيو بعد حالة الجدل التي أثيرت في الآونة الأخيرة حول مصير الجهاز الفني في ظل عدم رضا مجلس إدارة النادي وجمهوره عن اداء ونتائج الفريق وعوده التمسك به مره اخري من قبل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

-مصير لاعبي الأبيض

كما سيسعي اللاعبون إلي تحقيق نتيجة إيجابية، أمام المنافس التقليدي فهي تكاد تكون المباراة الفرصة الأخيرة لبعض لاعبى الزمالك أصحاب المستوى المتراجع فى الفترة الأخيرة من أجل فتح صفحة جديدة عنوانها التألق خوفًا من الانقلاب الجماهيرى ومن ثما القرارات العاصفة لمجلس الإدارة برحيلهم فى الانتقالات الصيفية الحالية. وحتى يختتم الفريق الموسم المحلي بشكل جيد.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة من أجل الفوزكما صرح ايناسيو حيث شدد البرتغالي علي صعوبة لقاء القمة أمام الأهلي، لكنه في الوقت ذاته سيعمل بكل قوة للفوز به من أجل مصالحة الجماهير البيضاء وتعويضهم بشئ بسيط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني