اعلان

محافظ جنوب سيناء يشارك فى مؤتمر "جيومست 2017" ويلتقي العلماء والباحثين

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة تعطي أولوياتها لمشروعات البنية التحتية التى تعاد عماد صناعة السياحة والمشروعات الكبرى.

جاء ذلك خلال لقاءه مع نخبة من العلماء والباحثين من كافة دول العالم المشاركين في مؤتمر جيومست الدولى 2017 صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ.

وأبدى المحافظ عن سعادته بوجود هذا الكم من العلماء وهذه المشاركة المتميزة التى تقدم أبحاثًا وأفكارًا غير تقليدية في ظل التطور السريع في استخدام التكنولوجيا والخامات الحديثة للبنية التحتية.

وأشار إلى أن مدينة شرم الشيخ تمتك كافة الامكانات التى تمنكنها من إقامة أكبر المؤتمرات والبطولات الرياضية العالمية وهو مايحدث بالفعل فضلًا على الطقس المميز والأمن والأمان الذى يشعر به كل سائح وزائر.

وقد رحب المحافظ خلال كلمته أمام ضيوف المؤتمر بكافة الحاضرين والمشاركين بتواجدهم وإقامة هذا الحدث الكبير على أرض مدينة السلام، وطالبهم بأن بنقلوا ما رأوه بأعينهم الى حكوماتهم وشعوبهم لمحو الصورة السيئة التى تنقلها بعض وسائل الإعلام عن مصر ثم قام بتقديم درع المحافظ لرئاسة المؤتمر والذى تسلمتة الدكتورة أميمة صلاح الدين رئيسة مركز البحوث سابقا نيابة عن الدكتور خالد الذهبى رئيس المركز القومى لبحوث الاسكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات