اعلان

محافظ البحيرة تبحث شكاوى المواطنين في لقاء جماهيري

عقدت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، صباح الثلاثاء، لقاءها الجماهيري الأسبوعي الثاني، حيث استمعت لمطالب وشكاوى نحو 7 مواطنين يرغبون في ايجاد حلول سريعه لمشاكلهم.

واشتكى أحد المواطنين الذي يعمل مدرس بإدارة مركز دمنهور التعليمية، ويرغب في الموافقة على الحصول على إجازة رعاية أسرة بدون مرتب لرعاية والدته المسنة حيث وجهت مديرية التربية والتعليم بالموافقة على منحة الإجازة.

كما اشتكت إحدى المواطنات من أبناء مدينة دمنهور، والتي كانت تعيش وأبنائها بدولة سوريا منذ 2014م وترغب في عودة طفليها للقيد بمدرسة تحسين الصحة حيث كان مقيدان بها قبل سفرهما حيث وجهت التربية والتعليم بالموافقة على قيدهما فوق الكثافة ضمن قرار زيادة الكثافة 10%.

فيما اشتكت إحدى المواطنات والتي تعمل مدرسة اقتصاد منزلي بإدارة مركز كفر الدوار التعليمية والتي ترغب في الموافقة علي طلب الندب من محافظة البحيرة إلى محافظة المنوفية والتي تقيم بها حيث لديها طفلة تبلغ سنتين وتعاني من وجود ثقب بالقلب بالإضافة إلى وجود طفل رضيع، حيث وجهت محافظ البحيرة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالموافقة على طلب الندب نظرا لظروفها.

واشتكت إحدى المواطنات تعمل مدرسة بإدارة كوم حمادة التعليمية والتي ترغب في نقلها إلى محافظة الاسكندرية حيث محل اقامتها كونها متزوجه ولديها 3 أبناء، ووجهت محافظ البحيرة، التربية والتعليم بالموافقة على طلبها للم شمل الأسرة.

وطالب مجموعة من أهالي عزبتي العريان ودرويش التابعتين للوحدة المحلية لقرية شرنوب بمركز دمنهور، بتغيير شبكة مياه الشرب حيث إن المياه غير صالحة للشرب والاستهلاك الآدمي، ووجهت بسرعة قيام رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بالمعاينة فورا وعمل تجديد وإحلال لشبكة المواسير لعزبتي العريان ودرويش.

وطالبت إحدى المواطنات قادمة من العريش، بعد استشهاد زوجها برصاص الارهاب الغاشم، تلتمس الموافقة أن يضاف بناتها الأربع على بطاقة التموين حيث يصرفون نقاط الخبز فقط ولا يصرفون مواد تموينية، ووجهت مديرية التموين بالموافقة، على ضمهم مع الضوابط المحددة في هذا الشأن.

كما اشتكى أحد المواطنين بقرية منشية أفلاقة بدمنهور تعاني ابنته من مرض السرطان في العظم مما أدى إلى ضمور عظام الجسم وبتر في الساق وتحتاج إلى جلسات علاج كيماوي بمعهد الأورام بدمنهور، ويرغب في الموافقة على توفير سيارة إسعاف بالمجان لنقل ابنته المريضة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حيث وجهت بالموافقة على توفير سيارة إسعاف لمدة شهرين لنقل المريضة لمعهد الأورام لتلقي العلاج.

كما وافقت محافظ البحيرة، على اعتماد مبلغ 3 مليون جنيه من صندوق الإسكان، لبناء عدد 56 وحدة سكنية لحالات رعاية اجتماعية، تقوم المحافظة بدفع القيمة الايجارية للوحدات السكنية التي يقطنون بها حاليا والتي تم زيادة القيمة الإيجارية لتلك الوحدات من 300 إلى 400 جنيه شهريا، ووجهت بسرعة طرح تلك الوحدات والبناء حتى يتسنى تسليمها لمستحقيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل