اعلان

ايليتشيتش ينعش آمال فيورنتينا بالمنافسة في الدوري الإيطالي

أهل مصر

وكان فيورنتينا في حاجة ماسة لهذا الفوز للبقاء قريبا من الصدارة بعد خسارة المباراتين الماضيتين.

وسنحت فرصة مبكرة لفيورنتينا من ضربة رأس لدافيدي زاباكوستا من مدى قريب بعد فرصة اخرى لجونزالو رودريجيز.

كما أضاع أصحاب الأرض عدة فرص منها ضربة رأس لدافيدي أستوري من مكان جيد لكن تسديدة ايليتشيتش سكنت شباك الحارس سالفادور اتشازو بعد فترة استحواذ على الكرة.

وسجل لاعب الوسط السلوفيني أول الأهداف بركلة حرة رائعة في الدقيقة 24 بقدمه اليسرى من حافة المنطقة.

ويفتقر فيورنتينا للعمق الدفاعي ما أثار قلق الفريق طيلة الموسم وقد تعاقد مع تينو كوستا في الوسط وماورو زاراتي في الهجوم ليشارك اللاعبان لأول مرة في الشوط الثاني.

لكن رودريجيز هو من نجح في هز الشباك حيث سجل المدافع الأرجنتيني من ضربة رأس بعد ركلة ركنية حولها إلى داخل الشباك في الدقيقة 83.

ورفع الفوز رصيد فيورنتينا الذي بدأ المرحلة في المركز الرابع إلى 41 نقطة من 21 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي المتصدر الذي يلتقي خارج ملعبه مع سامبدوريا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً