بُدلاء الأهلي في مهمة صعبة بالبطولة العربية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة أحمد أيوب المدرب المساعد للفريق بعد سفر حسام البدري إلى كندا وإلزام البطولة لأيوب.

حيث من المقرر أن تُقام المسابقة خلال الفترة من 22 يوليو حتى الخامس من أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية بعد موسم مضغوط يشكل عبئا كبيرا على اللاعبين والأجهزة الفنية خصوصا إذا كانت تلك الأندية تسعى لحسم اللقب، وقرر الجهاز الفني عقب إنتهاء بطولة الدوري أراحة نجوم الفريق الأساسيين في البطولة العربية لحصولهم على وقت كافي من الراحة للإستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا ودور الثمانية أمام فريق الترجي التونسي، وإستقر البدري على إراحة "شريف إكرامي وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعبد الله السعيد وسعد سمير ووليد سليمان”.

وقد يواجه أحمد أيوب الذي يقود الفريق في البطولة العربية عدت أزمات بالإعتماد على البُدلاء نظرًا لإراحة الأساسيين، خاصة وأن جميع الفرق سيخوضون البطولة بالعناصر الأساسية لسعيهم للفوز بالبطولة العربية التي ستقام في القاهرة.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في البطولة

قرر المدير الفني للأهلي أحمد أيوب الأعتماد على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الثاني في البطولة العربية بالرغم من عدم جهازيته للمشاركة في المباريات بسبب الإعتماد على شريف إكرامي في جميع المباريات سواء في الدوري أو بطولة إفريقيا.

محمد هاني وباسم علي في الجبهة اليمني

عقب قرار البدري بإراحة أحمد فتحي من المشاركة في البطولة العربية، سوف يعتمد أيوب على محمد هاني أو باسم علي في الجبهة اليمني، ويُعد الثنائي طوال الموسم على دكة بدلاء الأهلي نظرًا لإبتعادهم عن المتسوى المميز المعهود لهم من حيث المشاركة.

عمرو جمال مهاجم الأهلي في البطولة

قدم المهاجم عمرو جمال مستوى متميز خلال الفترة الأخيرة وإستطاع تسجيل أكثر من هدف عندما شارك بصفة أساسية، لكنه كان جليس دكة الإحتياط طوال الموسم لإبتعاده عن المتسوى المميز الذي كان يقدمه منذ فترة وعدم إقتناع الجهاز الفني بخدماته.

وقدم يواجه فريق الأهلي مهمة صعبة في البطولة بسبب قوة الفرق المشاركة وإعتمادهم على العناصر الأساسية وتنافسهم على الفوز باللقب في حين أن المارد الأحمر يخوض البطولة بالبدلاء للتركيز على بطولة إفريقيا وعدم إهتمامه بالفوز بالبطولة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»