اعلان

خريطة الحرائق.. 12 سيارة إطفاء لإخماد 3 حرائق نشبت بمحافظتي القاهرة والشرقية

تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على 3 حرائق نشبت بشقة سكنية في مصر الجديدة بالقاهرة، ومحول كهرباء بالشرقية، ومصنع صباغة بالعاشر من رمضان بالشرقية.

حريق في شقة سكنية في القاهرة

نجح رجال الدفاع المدني بالقاهرة، فى السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة، انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية فى مصر الجديدة، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

حريق بمحول كهرباء بالشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بمحول كهرباء بدائرة مركز الزقازيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمحول كهرباء بقرية "حسن صالح" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتم الدفع بثلاث سيارات، للسيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بعلبة نهاية كابل دخول وحوالى مترين كابل جهد متوسط، دون حدوث إصابات، وتم إصلاحه فى حينه بمعرفة الفنيين.

حريق مصنع بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بمصنع صباغة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمصنع "حيدر تكس" للصباغة، بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

على الفور دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفى مدير الحماية، بـ 6 سيارات إطفاء وخزان مياه، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق فى 2 ماكينة تجهيز قماش، مما أسفر عن احتراقهما بالكامل وبعض العروق الخشبية المشونة بجوار سور المصنع دون حدوث إصابات.

وبسؤال مدير الإنتاج بالمصنع، أشار إلى أن الحريق ناتج عن حدوث ماس كهربائى بالماكينتين، ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق أو يشتبه فى حدوثه جنائيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد