اعلان

اليوم.. مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج

أعلنت شركة مصر للطيران بدء إصدار تذاكر طيران موسم الحج هذا العام، اعتبارا من اليوم الإثنين، من خلال 3 مكاتب فقط تابعة للشركة.

وأضافت الشركة في بيانها، أن المكاتب التابعة لها هي مكتب "شبرا" لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية ومكتب الشركة في مقر الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة ومكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات.

أشار البيان إلى أن المكاتب الثلاثة فتحت أبوابها فعليا واتمت تجهيزاتها لاستقبال العملاء واستخراج التذاكر من أول أمس 29 يوليو، لإصدار التذاكر يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحى الثامنة والنصف مساء.

وقال رئيس شركه مصر للطيران للخطوط الجوية، شريف عزت، إن أسعار تذاكر حجاج القرعة تبدأ من 10.3 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار تذاكر الحج السياحي من 10.6 وحتى 16.4 ألف جنيه، شاملة الرسوم والضرائب.

وأوضح شريف عزت، أن هذه الأسعار تختلف وتتصاعد فقط وفقًا لعدد الأيام وتوقيت الحجز وكونها أيامًا مميزة.

وطرحت مصر للطيران سعة مقعدية تصل إلى 63 ألف مقعد لنقل حجاج بيت الله الحرام، خصصت منها 40 ألف مقعد بالأسعار المعلنة، والتي تتراوح بين 10350 و23 ألف مقعد لراغبي الحج السريع على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، بسعر متفاوت وفقًا لمدة الرحلة والدرجة المطلوبة.

وأعلن البنك المركزي المصري، عن توفير البنوك العامة، 750 مليون ريال لشركات السياحة لتغطية نفقات الحج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة