اعلان

ضبط عاطلين سرقا 70 ألف جنيه من سيارة محاسب أمام بنك بطنطا

تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم أول طنطا، من ضبط عاطلين بعد قيامهما بسرقة 70 ألف جنية من سيارة محاسب أثناء خروجة من أحد البنوك بطنطا.

تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من "ع ا ع" 47 عاما، محاسب مقيم برج صفوه بشارع بن الفارض دائره القسم بسرقه مبلغ (70000 جنيها) من سيارته رقم 38923 ملاكى الغربية، وذلك بكسر هوايه الشباك الأيسر لباب السيارة عقب صرفها من بنك مصر بشارع على مبارك دائره القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21110 جنح قسم اول طنطا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي بالمديرية وضباط قسم أول طنطا، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعه كل من "ع ا " 37 عاما عاطل مقيم شارع على بك الكبير دائره ثان طنطا سبق اتهامه فى (22) قضيه ( سرقه – تبديد – شيكات – تجمهر ) و" م م " 38 عاما عامل مسجد تابع لمديريه الاوقاف مقيم مساكن السد العالى دائره قسم ثان طنطا المحكوم عليه فى القضيه رقم 8901 جنح اول الغردقه 2014 ( سرقه ) ثلاث سنوات.

وبتقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من ضباط مباحث قسم أول، أسفرت عن ضبط المتهمان حال استقلالهما السيارة رقم 28020 ملاكى المنوفية بمحل إقامة الأول، وبحوزتهما بضائع (مشغولات ذهبية صينية – فضة) تم التحفظ على المضبوطات والسيارة.

بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بارتكاب الواقعة، وأن السيارة المضبوطة مستأجرة من معرض لتأجير السيارات بثان طنطا، وذلك عن طريق قيامهما بتتبع المجنى عليه أثناء دخوله البنك وعقب خروجه ووضع المبلغ المالى داخل تابلوه السياره وقيامه بترك السياره والتوجه لقضاء بعض متطلباته فقاما بسرقة المبلغ المالى.

كما أضافا أن البضائع المضبوطة حوزتهم قاما بشرائها بمبلغ المالى المبلغ بسرقته قدرت بحوالى (60000 جنيها) وباقى المبلغ صرف على ملذاتهما الشخصية.

تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | هدف ملغي