اعلان

هل ذبح تاجر آثار ابنه لتقديمه قربانا لمقبرة؟.. أمن سوهاج يكشف القصة الكاملة

نفى اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، ما تردد فى بعض وسائل التواصل الاجتماعي، بعنوان افتضاح وسقوط عصابة الآثار، وتجرد أب من مشاعر الإنسانية، وذبح ابنته عبير 9 سنوات، كقربان لمقبرة أثرية بمركز دار السلام جنوب سوهاج.

وأشار مدير إدارة البحث الجنائى إلى، أن ما يتداول بخصوص هذا الأمر وارد حدوثه بعد ظهور عصابات النتقيب عن الآثار والاستعانة بمشايخ من خارج مصر ولكن لم يحدث حتى الآن بسوهاج، وأكد الشاذلى على أن نسبة التعليم بمركز دار السلام تمنع حدوث تلك الخرفات.

وأوضح الشاذلي، أن مباحث السياحة والآثار بسوهاج برئاسة العقيد أحمد رفعت رئيس المباحث، تمكنت من إلقاء القبض على العديد من تلك العصابات ومنهم شيخ مغربى حضر من دولة المغرب عبر مطار سوهاج الدولى، إلى دائرة مركز دار السلام، بقصد القيام بأعمال سحر وشعوذة وبحوزته كمية من البخور.

فيما قال الدكتور ممدوح السيد رئيس مرفق إسعاف سوهاج، إن مرفق الإسعاف لم يتلقى أى بلاغات تفيد بقتل أب أبنائه كقربان لمقبرة أثارية بمركز دار السلام جنوب سوهاج

وأوضح السيد أن آخر بلاغ بخصوص التنقيب عن الآثار كانت من مركز طهطا شمال سوهاج، وهو وفاة 4 أشقاء انهار عليهم حفرة أثناء البحث والتنقيب عن الآثار وطالب السيد وسائل التواصل الاجتماعى بتحرى الدقة فى تناول تلك الشائعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء