ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات بمدينة نصر

كتب :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، معلومات مفادها أن كل من "جمال السيد عبد العال قرش"، عاطل، وسابق اتهامه فى قضيتين، و" حمادة أحمد فؤاد على حسان" عاطل، و"سنهابى مرايف سنهابى عبد القادر"، يكونون تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع وتوصيل الأسلاك" ومساومة مالكيها لردها إليهم مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12مم و3 طلقات من ذات العيار"، وبحوزة الثاني "فرد خرطوش عيار 12مم" ، وبحوزة الثالث سلاح ابيض "مطواة قرن غزال".

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازة الأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع وأيدوا ما أسفرت عنه التحريات واعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقات سيارات بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط السيارات، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة، فتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً