اعلان

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعي وقسم الطوارئ

تفقد ظهر اليوم، الدكتور علاء عبدالحليم، القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، قسم الطوارئ وقسم العمليات بالمستشفى الجامعي، واطلع على جهاز الأشعة المقطعية الجديد الذي تم إضافته إلى قسم الطوارئ اعتبارًا من اليوم، كان برافقة الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب والدكتور هشام بشرى مدير المستشفى وعدد من القيادات الجامعية والأطباء.

وأكد رئيس الجامعة، ضوررة استقبال قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي لكافة حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، موضحًا أن الجامعة ملتزمة باستقبال الحالات منفردة على مستوى محافظة بنى سويف والأقاليم المجاورة في أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك في كل التخصصات الغير متوفرة بمستشفيات وزارة الصحة.

وأضاف عبدالحليم، أن قسم الطوارئ يساعد في سرعة إنقاذ الحالات الحرجة بمحافظة بنى سويف بصفه خاصة وقطاع الصعيد بصفة عامة بدلًا من سفرها إلى القاهرة الأمر الذي كان يؤرق المواطن ويثقل من كاهل أعبائه المادية، مضيفا:" كما أن القسم قادر على التعامل مع الحالات الحرجة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة ويقدم خدمة طبية متميزة".

من جانبه، قال الدكتور منصور حسن، إن المستشفى شهدت تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة ومنها افتتاح المرحلة الثانية من التوسعات الجديدة وإضافة 87 سرير عناية مركزة، موضحًا أن الأجهزة التي تم شرائها في الآونة الأخيرة بلغ عددها 190 جهازًا طبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته