محافظ بني سويف يعاين حادث "أتوبيس الموت" بالصحراوي الشرقي (فيديو وصور)

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، موقع حادث الطريق الطريق الصحراوي الشرقي عند منطقة نفق بني سويف على الطريق والذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم وأسفر عن عدد من المتوفين والمصابين.

وعاين المحافظ "يرافقه المرور وعدد من التنفيذيين" موقع الحادث من أسفل وأعلى نفق بني سويف على الطريق الصحراوي الشرقي للوقوف على ملابسات الحادث على أرض الواقع والاطمئنان على الحالة العامة للمنطقة.

وطالب المحافظ بتنفيذ بعض الإجراءات والحلول المرورية لمنع تكرار مثل هذه الحوادث بهذه المنطقة، موجهًا رئيس المدينة بالتنسيق مع المرور والطرق لعمل الإصلاحات اللازمة للأجزاء المتضررة من الطريق وذلك بعد انتهاء إجراءات التحقيق التي تقوم بها النيابة العامة.

كان المحافظ، زار "صباح اليوم" المصابين بمستشفى بني سويف العام مطمئنًا على توافر كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين وتقديم التسهيلات اللازمة وإجراءات تسليم جثامين المتوفين لذويهم، مشددًا على ضرورة إطلاعه على مدار الساعة بتطورات الموقف الخاص بالمصابين المتواجدين بالمستشفى.

وطالب المحافظ بصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين لحين تماثل مصابيهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، والتي أكد بخصوصها وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم اليوم صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين أثناء فترة تواجدهم بالمستشفى، ويجرى الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بصرف التعويضات اللازمة والتي من المرجح مضاعفتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً