اعلان

تأجيل استئناف المتهمين في «مركب الوراق» لـ 2 فبراير

أهل مصر

قررت محكمة جنح مستأنف الوراق، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهمين في قضية "مركب الوراق" على حكم حبسهم، إلى جلسة 2 فبراير لحضور المتهمين من محبسهم.

كان مركب نزهة نيلية بالوراق غرق في يوليو الماضي بعد اصطدامه بصندل نهري يستخدم في نقل البضائع، ما أسفر عن مقتل 40 شخصًا بينهم أطفال ونساء.

وقضت محكمة جنح الوراق -في مطلع يناير الجاري- بسجن صاحب المركب (هارب) 10 سنوات، وسجن سائق المركب (محبوس) 7 سنوات، وسجن سائق الصندل الذي اصطدم بالمركب 5 سنوات.

كما قضت الحكمة بتغريم سائق الصندل 350 جنيها وتغريم سائق المركب 650 جنيها وتغريم صاحب المركب 300 جنيه. وألزمت المحكمة المتهمين بأن يؤدوا مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهم "القتل الخطأ، وقيادة مركب دون ترخيص وتزوير رخصته، ومخالفة الصندل لقواعد السلامة النهرية لسيره دون إشارات ضوئية".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»