مشاهد غادة عبدالرازق المثيرة للجدل..الـ"فيديو العاري"أنقذها من الإخفاق الرمضانى..والـ"هوت شورت" أظهر تناقضها في السوشيال

تسببت الفيديوهات والصور المثيرة، للفنانة غادة عبد الرازق، في عودة موجة الغضب والسخرية مجددًا على صفحات التواصل الإجتماعي.

وظهرت، "عبدالرازق" في إطلالة جديدة تقبلها جمهورها بالسخرية، ونرصد فى هذا التقرير أبرز مواقفها التي أثارت الجدل بين متابعيها.

ظهرت "غادة" وهى ترتدى فستانًا شفافًا أظهر معالم جسدها بالكامل، و"هوت شورت"، وقبلت هذه الإطلالة من المتابعين علي إنستجرام بالرفض وسلسلة من التعليقات الساخرة، علي الرغم من الانتقادات التي تتلقاها، بسبب ملابسها إلا أنها قامت بنشر صورها من رحلتها، وهي بملابس البحر.

كما نشرت عبد الرازق، مجموعة من الصور الجديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور"إنستجرام"، وهى تتناول العشاء مع صديقاتها، بعد شهر من إعلانها اعتزال مواقع السوشيال ميديا.

وكانت غادة عبدالرازق قد أثارت غضب جمهورها بنشرها فيديو لايف، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت به الكثير من الجدل بعدما احتلت صدارة محرك البحث "جوجل" بسبب ظهورها بشكل غير لائق بملابس النوم، ولم يشفع لغادة عبد الرازق اعتذارها للجمهور عن الفيديو، وبكائها وتبريرها أن ذلك حدث بفعل أدوية نفسية تجعلها لا تشعر بما تفعل وكأن الجمهور لم يصدق ذلك، وهو الذي قد فسر الفيديو بأنها كانت تحت تأثير الكحول.

ولا زالت فضيحة غادة عبدالرازق تدوي بين متابعي السوشيال ميديا والفيديو الفاضح الذي نشرته لايف وظهور جزء حساس من جسدها، الأمر الذي تسبب في توجيه الكثير من الانتقادات بين جمهورها بل وخسارة عدد منهم.

وأخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل "أرض جو" والذي شاركها في البطولة فيه، محمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة on e.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات