اعلان

الأرصاد لـ«المواطنين»: «الزموا منازلكم موجة برد غير مسبوقة تبدأ غدًا»

أهل مصر

تحذر هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من موجة برد غير مسبوقة تجتاح محافظات الجمهورية بدءًا من غد الأربعاء، وتستمر حتى نهاية الأسبوع.

ويتوقع خبراء الأرصاد  أن تصل درجة الحرارة إلى 8 درجات مئوية للعظمى و4 درجات للصغرى، بالإضافة إلى نشاط الرياح المصاحب لهذه الموجة مما يزيد الإحساس بالبرد.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية أحمد عبد العال أن الأرصاد تتوقع سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والمتوسطة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وأضاف عبد العال أن سبب الموجة تأثر مصر بمنخفض جوي أدى إلى حدوث اضطراب في حالة الطقس، بالإضافة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

وحذر رئيس الهيئة من القيام بأي أنشطة بحرية، بسبب الاضطراب الشديد في الملاحة البحرية بالبحرين الأحمر والمتوسط.

ونصح أيضًا المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً