اعلان

بالصور.. محافظ أسوان يفتتح فرع "بنزايون بى تك" باستثمارات 13 مليون جنيه

افتتح اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق فرع بنزايون بكورنيش النيل بالمشاركة مع شركة بى تك للأجهزة الكهربائية والمنزلية عقب إنتهاء أعمال تطويره التى أستغرقت 3 أشهر بإستثمارات بلغت 13 مليون جنيه، وقد حضر الإفتتاح ومحمود عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة بنزايون والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك.

ومن جانبه أشاد اللواء مجدى حجازى بأسلوب العرض النموذجى للمنتجات داخل الفرع والتصميم الجيد الراقى به ليكون ضمن الثقافة الجديدة التى تتميز بها أسوان خلال الفترة الحالية فى هذا الإتجاه، كما يساهم هذا النموذج فى قيام الكثير من المحلات التجارية لتسير على نفس النهج.

مطالبًا مسئولى الفرع بأن يشاركوا فى معرض الترجمان بأسوان والذى سيتم إفتتاحه السبت القادم بتخصيص جناح لهم بالمعرض لعرض منتجاتهم بتخفيضات مناسبة، بجانب قيام الفرع أيضًا بعمل تخفيضات بمناسبة الإفتتاح على المنتجات وأيضًا خصومات للعرائس المقبلين على الزواج كنوع من المشاركة المجتمعية مراعاة للظروف المعيشية للأسر.

واطمأن مجدى حجازى على توفير الأمن الصناعى داخل الفرع والذى يدار بأجهزة إنذار مبكر وإطفاء ومحطة طلمبات كاملة سعة 30 م3 من المياه للتعامل التلقائى والأتوماتيكى مع أى طوارئ مستقبلية.

كما قام محافظ أسوان بتقديم الشكر والتهنئة عن نفسه ونيابة عن أهالى أسوان جميعًا لرئيس الشركة القابضة مرفت حطبة ومسئولى شركة بنزايون وشركة بى تك على إفتتاح الفرع.

وطالبهم بافتتاح فروع أخرى فى باقى مراكز المحافظة الخمسة.

وعرض مسئولى فرع بنزايون ( بى تك ) بأسوان كافة المنتجات التى يتم عرضها للمستهلك من أجهزة كهربائية ومنزلية وغيرها من مشتملات الحاسب الآلى واللاب توب وأجهزة المحمول ومصصفات الشعر بأسعار مناسبة للجمهور وخاصة أنها تعتبر من أفضل الماركات العالمية ذات الجودة العالية، كما تحرص الإدارة على عمل العديد من الأكوزينات والعروض على مدار العام للترويج الجيد لهذه المنتجات.

مؤكدين على أنه يتم العمل بنظام التقسيط لكافة المواطنين سواء العاملين بالحكومة أو القطاع العام والخاص والمهنيين لشراء الأجهزة المختلفة.

وأضاف رئيس الفرع بأنه يعمل بفرع أسوان 45 موظف وعامل حيث تم تدريبهم وتأهيلهم بالمجان على فن وأسلوب التعامل بهدف العمل على توفير فرص عمل للشباب ليكون ذلك ضمن منظومة عمل متكاملة تساهم بشكل مباشر فى زيادة الإقبال من المواطنين على الفرع.

وفى نهاية الافتتاح قدم مسئولى الفرع شكرهم لمحافظ أسوان على حرصه لافتتاح أعمال التطوير به مما يعطى لهم دفعة قوية فى استكمال منظومة العمل على أكمل وجه بما يعود بالنفع على أهالى أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً