اعلان
اعلان

الإخوان يسعون للاستيلاء على حصة الحديدة من التجنيد  اليمن

كتب :

حذرت المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة (تهامة) من مغبة تلميع قيادات إخوانية عملت مع نظام المخلوع، للمتاجرة بدماء وتضحيات اليمنيين.

وقال القيادي البارز في المقاومة التهامية أيمن جرمش في حديث خاص لـ24 الإماراتي"إن التجنيد في المنطقة العسكرية الخامسة أصبح حصرياً على الإخوان حتى بعد أن أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قراراً قضى بالتجنيد لكل منتسبي المقاومة الشعبية".

وأضاف القيادي جرمش: "خرج الشباب الأحرار ضد المليشيات الحوثية  في تهامة، وبدأت شرارة المقاومة الخميس 23 أكتوبر 2015 في ساحة المدينة الحرة التابعة للحراك التهامي، وقتها لم يتدخل حزب الإصلاح في تلك المواجهات ولم يدن حتى الانتهاكات التي كانت تقوم بها تلك المليشيات في تهامة، ورغم ذلك ظل الأحرار صامدين في المقاومة لدحر الغزاة جنباً إلى جنب مع قوات التحالف لتحرير تهامة"، مؤكداً "أن ما نشهده حالياً هو إعادة تلميع الوجوه القديمة التي شاركت المخلوع صالح في نهب الوطن وتدميره مثل علي محسن الأحمر والجماعات الإخوانية وهذا الوضع لن يتم القبول به مطلقاً".

ورأى جرمش "أن إعادة إنتاج وتلميع تلك الوجوه والجماعات سيكون خطره مستقبلاً ليس على تهامة أو اليمن فقط بل على المنطقة العربية والإقليمية بشكل عام".

وشدد على أن "المقاومة التهامية لا تقبل هذه السياسات والاستراتيجيات القديمة أو استبدال ومواجهة الجماعات المتطرفة أو الإرهابية بمتطرفين أو بإرهابيين أو بمن لا يؤمنون إلا بأنفسهم وخلق جيش ميليشياوي جديد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض