اعلان

خبير: فوز مصر بمقعد في "السياحة العالمية" شرف للمنظمة

قال الخبير السياحي عصام على إن فوز مصر برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بمنطقه الشرق الأوسط، يعتبر إضافة كبيرة لمنظمة السياحة العالمية، وشرف لهذه المنظمة التي ترعى السياحة في العالم.

وأضاف الخبير السياحي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن فوز مصر بأغلبية الأصوات واختيار عدد كبير لها نابع عن مكانه مصر السياحية داخل هذه المنظمة العريقة، مشيرا إلى أن مصر هي التي تضيف وليس المنظمة التي تضيف لها خاصة، أنها أقدم دولة سياحية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأوضح الخبير أن منظمة السياحة العالمية تضم 157 عضوا فعالا، وأن اختيار مصر من قبل عدد كبير من هذه الدول نابع عن تحركات مصر التي تجريها دائما في السنوات لماضيه والحالية يحتذى به حول العالم، خاصه انه مقصد سياحي عالمي استطاع خلال السبع سنوات الماضية اجتياز الازمات التي واجهتها.

وأكد الخبير السياحي أن فوز مصر سيكون بمثابة نقطة تحول تصب في مصلحة الموسم السياحي القادم في مصر 2018، ويزيد من إعداد السياح التي فقدتهم مصر خلال السبع سنوات، كما أن فوز مصر برئاسة المجلس التنفيذي بشمال إفريقيا سوف يشجع مصر على استعادة كافة الأسواق التي فقدتها خلال السنوات الماضية، كما أنها نقطة تحول لتغيير الصورة الذهنية عن المقصد السياحي المصري.

حيث تسعى مصر لجدب 15 مليون سائح خلال عام 2018 ولتقريب الفارق بين 2010 و2018 وهو الهدف الذي سعت له وزارة السياحة خلال الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً