اعلان

خلافات في الأهلي بسبب أزمة الدفاع

تعرض دفاع الأهلي، لانتقادات لاذعه خلال الفترة الأخيره، وجاء تعادل الفريق الأحمر أمام الترجى على ملعب برج العرب بالأمس؛ ليفتح ملف أزمة الدفاع من جديد داخل النادى، ونال رامى ربيعه، نصيب الأسد من الانتقادات بسبب الأخطاء القاتلة التى يرتكبها من مباراة لأخرى.

وكشف مصدر داخل الأهلى، أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلى تحت السن، فتح من جديد ملف رحيل أحمد حجازى، والذى انتقل إلى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وتحدث عضو المجلس مع رئيس النادى محمود طاهر، بعد انتهاء المباراة، وأكد له أن رحيل حجازى كان قرارا خاطئا وكارثة على الفريق، خاصة أن الأهلى يعاني فى خط الدفاع، وظهرت ملامح الغضب على عضو المجلس الأحمر، الذي أوضح لطاهر أن الخروج من بطولة أفريقيا سيكلف المجلس كثيرا خاصة في انتخابات النادي المقبلة، فيما التزم رئيس النادى الصمت، ورفض الرد لعدم الدخول فى نقاش وسط الحضور.

وتزامن كلام عضو المجلس الأحمر، مع الكلام الذى أثير فى الفترة الأخيره، بأن المجلس حاول البحث عن المال فى المقام الأول بدلا من البحث عن بطولة إفريقيا الغائبة عن القلعه الحمراء منذ 2013، وأن الإدارة انصب تركيزها على الانتخابات وتم تجاهل فريق الكرة وهو ما يثار من فترة لأخرى داخل النادى، وتجدد بقوة فى الساعات الأخيره بعد التعادل مع الترجى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً