عمرو سعد: الفن قوة خشنة قلبت العالم والسينما لها دور كبير في انتعاش اقتصاد الدول

لا يعترف الفنان عمرو سعد باصطلاح أن الفن قوة ناعمة المتعارف عليه، مؤكدًا أنه قوة خشنة لديها تأثير قوي في نفوس الشعب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انتهى منذ ساعات قليلة والذي عقده المخرج خالد يوسف للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد "كارما".

وقال سعد، إنه سعيد بأن الدول الأوروبية باتت مهتمة بالفن، حيثُ يولي سفراء الثقافة الجدد اهتماما كبيرا بالسينما، وهذا يعني أنهم ادركوا أن الفن قوة خشنة وليست ناعمة قلبت العالم ولديها تأثير قوي في نفوس الشعب.

وأشار إلى أن السينما لها دور كبير في انتعاش اقتصاد الدول، مؤكدا أن تعتبر العامل رقم 7 في انتعاش اقتصاد إحدى ولايات أمريكا.

ويطمح سعد أن ينال فيلمه الجديد "كارما" إعجاب الجمهور ، وأن يشكل تأثير قوي في نفوس الجماهير، خاصة في ظل وجود مخرج عالمي بحجم خالد يوسف ونجوم كبار ومتميزين مثل غادة عبد الرازق، وفاء عامر، زينة، مجدي كامل، خالد الصاوي.

يذكر أن فيلم "كارما" يعيد المخرج خالد يوسف للعمل السينمائى بعد غياب 6 أعوام، ويشهد الفيلم التطرق للحديث عن الفوارق فى المجتمع المصرى، ويقوم نخبة كبيرة من الفنانين منهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، حسن الرداد، خالد الصاوي، مجدي كامل، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون