اعلان

طلعت زكريا: سعيد بتقديم "القبض على حاحا"بالسعودية..وطرح "حليمو" قريبا

كتب :

عبر الفنان طلعت زكريا عن سعادته بتقديم عرضه المسرحي الجديد "ليلة القبض على حاحا" في المملكة العربية السعودية،خلال الفترة المقبلة،لافتا إلي أن المسرحية تلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي،مشيرا إلي أن الجمهور السعودي يعشق الكوميديا والفن المصري.

وأكد زكريا، أهمية الدور الذي يلعبه المسرح في توعية الجمهور من خطورة الكثير من السلبيات،بالإضافة إلى رسم البهجة والابتسامة على وجوه الجمهور العربي،منوها إلي أن المسرح يتمتع ببريق خاص،لأنه يتيح للفنان فرصة التواصل المباشر والتفاعل مع الجمهور،لافتا إلي أنه من المقرر أن يتوجه إلي السعودية في شهر ديسمبر المقبل لتقديم المسرحية هناك لمدة أسبوع،بمشاركة الفنانين حجاج عبد العظيم وسليمان عيد وريكو،وعدد آخر من الفنانين.

من جهة أخرى،نوه طلعت زكريا إلي أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل في فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطئ"،وأوضح أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية حول شخصية "حليمو" الذي يعمل منقذا على شواطئ الإسكندرية،رغم أنه لا يجيد السباحة وتنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

ولفت إلي أنه تقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 24 ديسمبر المقبل،معربا عن أمله في أن يحظى العمل باستحسان وإشادة الجمهور والنقاد،معربا عن سعادته بالتعاون مع المؤلف محمد فضل والمنتج مدحت سعد،والمخرج محمد سعيد وفريق عمل الفيلم بالكامل.

"حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا،بيومي فؤاد،ريم البارودي،نيرمين ماهر،الراقصة دينا،كريم أبو زيد،رامي غيط،خالد حمزاوي،نور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون.

من ناحية أخرى،نوه الفنان طلعت زكريا إلي أنه يجري حاليا عقد جلسات عمل مكثفة بين طاقم عمل مسلسل "الزيبق"،تمهيدا لبدء تصوير مشاهد الجزء الثاني من المسلسل في أكتوبر المقبل،لافتا إلي أنه تم الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل.

وعبر زكريا عن سعادته بتحقيق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة في السباق الرمضاني الماضي،لافتا إلي أن العمل يحتوى على العديد من الأحداث والتفاصيل التي يصعب تقديمها في جزء واحد.

"الزيبق " بطولة كريم عبد العزيز،شريف منير،ريهام عبد الغفور،طلعت زكريا،كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد،سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد،سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

المسلسل مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية،وتبدأ أحداثه من عام 1998 وتستمر حتى مطلع الألفية،وتقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل ضمن دراما رمضان 2018،وسيتم اختيار الأبطال الجدد المشاركين فى الجزء الثاني خلال الأيام المقبلة.

كما سيتم التصوير فى أكثر من دولة عربية وأجنبية من بينها السودان وجنوب إفريقيا وتونس والسويد وألمانيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين