اعلان

اختيار "الموانئ المصرية" المشارك العربي في ورشة العمل الدولية بإيطاليا

رئيس عمال اتحاد الموانئ المصرية، يسري معروف

اختارت منظمة العمل الدولية والاتحاد الدولى لعمال النقل، رئيس عمال اتحاد الموانئ المصرية، يسري معروف، للمشاركة في الورشة التي تعقدها المنظمة حول الاتفاقات الدولية في النقل البحري بإيطاليا، كمشارك عربي وحيد بالحدث العالمي، وتبدأ الورشة غدًا الاثنين.

وقال يسري معروف، رئيس اتحاد عمال الموانئ المصرية، في تصريح لـ"أهل مصر" إن اختيار الاتحاد يعد إنجازًا جديدًا للنقابات المصرية، مضيفا أن الاتحاد المصري هو الاتحاد العربي الوحيد الممثل في هذه الدورة، والتي تنعقد في مدينة تورين الإيطالية لبحث الاتفاقيات الدولية المتعلقة بمجال النقل البحري.

وأضاف "معروف" أن اختيار منظمة العمل الدولية والاتحاد الدولي لعمال النقل لمشاركة اتحاد عمال الموانئ المصرية، بمثابة تأكيد على الثقة المتبادلة ومكانة وأهمية النقابات المصرية ودورها في مجال النقل البحري.

وأشار رئيس اتحاد عمال الموانئ المصرية إلى أن الأمين العام للاتحاد أسامة على، وعضو الاتحاد أحمد زغلول، سينتقلان إلى العاصمة التونسية، للمشاركة في مفاوضة جماعية بين شركة "ايه بي مولر" العالمية التى تدير ميناء شرق بورسعيد وبين النقابات العمالية الموجودة داخل فروع الشركة بالموانئ العربية، مختتما أن الاتحاد حريص على التمثيل المشرف للنقابات المصرية في المحافل الدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً