اعلان

الجالية المصري في روسيا: "عايزين نشوف منتخبنا هنا"

لحظات على انطلاق صافرة الجامبي بكاري جاساما في مباراة حاسمة، بين منتخبنا الوطني ومنتخب الكونغو البرازافيلي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تنتظر الجالية المصرية بروسيا فوز منتخب مصر على الكونغو ومن بعدها غانا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حتى يتثنى لهم رفع العلم المصري على الأراضي الروسية، والتي ستستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو من عام 2018، حسب علاء عمرو، أحد المصريين بروسيا.

الشاب الثلاثيني وزوجته الروسية حرصا على شراء العلم المصري، خلال آخر زيارة لهم إلى القاهرة، فهم متفائلون بأن مصر ستنضم للمنتخبات المشاركة في كأس العالم، وسيرفعونه في المدرجات: "أنا من المصريين اللي عندهم عقده من جول مجدي عبدالغني ولازم نتخلص من العقده دي ونصعد لكأس العالم".

أما محمد عزام، مصري مقيم في موسكو، يشعر بتفاؤل كبير رغم الأداء المتواضع للاعبي المنتخب المصري، مؤكدًا أن جموع الجالية المصرية في روسيا تتمنى أن يتأهل منتخب كوبر إلى كأس العالم.

لم تكن الجالية المصرية وحدها من تتمنى فوز المنتخب المصري أمام كونفو، بل إن الجالية السورية واللبنانية والإماراتية والسعودية تجلس إلى جوار "عزيز" وأبناء الجالية المصرية داخل المقاهي العامة لتشجيع مصر، "أي فريق إفريقي بيلعب قدام مصر العرب بيتحولوا لمشجعين مصريين.. مش إحنا بس اللي هنفرح بدخول مصر كأس العالم دا العرب كلهم نفسهم نخلص من ذل مجدي عبدالغني لينا"، بسخرية قالها عزيز.

أنجي ابراهيم، إحدى المصريات في روسيا، تستعد منذ بدء التصفيات الإفريقية هي وأصدقائها المصريين بروسيا لتشجيع مصر في كأس العالم على الأراضي الروسية، فهي تشعر بتفاؤل غير مسبوق، وأنها تتمنى فوز المنتخب المصري وتأهله حتى وإن اقتصر انضمامه لكأس العالم على اللعب لمرة واحدة في البطولة: "ربنا هينصر منتخب صلاح والنني والنهارده المصريين كلهم بره وجوه بيقولوا يا رب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة