اعلان

"يا بخت اللي اسمه صلاح".. عروض وهدايا وتخفيضات لمن يحمل اسم نجم المنتخب المصري: فساتين أفراح ومشروبات وأحذية (صور)

منذ اللحظة التي أعلن فيها حكم المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الكونغولي، مساء الثامن من أكتوبر الجاري، فوز مصر، ودخولها مونديال 2018، أعلن عدد كبير من أصحاب المحلات بمختلف أنواعها، مساعدة المصريين على الفرحة، فأطلق العديد منهم عروض وتخفيضات لكل من تحمل بطاقته اسم "صلاح"، أو "محمد صلاح"، وتستمر أغلب تلك العروض لمدة أسبوع كامل.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، عدد من العروض التي قدمها أصحاب المحلات إلى المصريين، احتفالًا بفوز المنتخب ودخول مصر لمونديال 2018..

- بى تك:في صباح التاسع من أكتوبر الجاري، أطلق "بي تك" عروض وخصومات، لكل من يحمل اسم صلاح، فكتبت الشركة على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك": " لو اسمك صلاح أو محمد صلاح.. روح كل فروع بي تك وهتاخد خصم أضافي على مشترياتك"، مضيفًا: "العرض ساري لمدة 48 ساعة".

- محل ملابس "moda me":في ذات اليوم، أعلن محل ملابس يسمى " moda me"، عن هدايا قيمة لكل شخص يدعى صلاح، فكتب في العرض: "لأن الفرحة كبيرة مش هنفوتها من غير ما نفرح معاكم.. لو اسمك محمد صلاح تقدر تفرح زوجتك أو أختك أو والدتك بهدية مجانية من اختيارك"، مضيفًا: "نورونا بالحضور مع توفر أثبات الشخصية "رقم قومي -باسبور - شهادة ميلاد في حالة الأطفال.. والعرض مستمر ليوم الجمعة".

- فن الليزر "‏‎Raw3a laser art" ‎‏كما قدم محل "‏‎Raw3a laser art"، قسيمة مشتريات بقيمة 500 جنيه لكل من يحمل اسم صلاح، فكتب في العرض على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "هنختار واحد بس اسمه محمد صلاح.. هيكسب معانا قسيمة مشتريات بقيمة 500 جنيه من روعة ليزر آرت.. لو اسمك محمد صلاح ابعتلنا رسالة حالًا".

- تعلم اللغة الانجليزية "Coursera House Of English"كما قدم "Coursera House Of English" عروضًا لتعلم اللغة الإنجليزية بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم، فنشروا منشورًا على صفحتهم الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلين: "لو أنت اسمك محمد صلاح أو اسم والدك محمد صلاح.. كورسيرا عاملالك خصم 50% علي سعر الـ( Package ).. يعني زي ما صلاح كان سبب في تأهل المنتخب لكأس العالم، أحنا كمان هنبقى السبب في أنك تتعلم اللغه الأولى في العالم".

- محل أحذية "‎Collection team": ‎‏كما قدم محل أحذية " Collection team" خصمًا بقيمة 50 جنيه، بعد تأهل مصر لمونديال 2018، فنشر على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "لو اسمك محمد صلاح أحصل على خصم 50 جنية من ثمن الجزمة واشترى الآن أي جزمة داخل العرض بـ 290 جنيه فقط".

- مشروبات "Caffeine":أما عن كافيه " Caffeine"، فقدم خصم 50% على كل المشروبات، بشرط وجود اسم صلاح في الاسم الثلاثي لأي شخص، ونشر الكافيه ذلك العرض على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "صلاح الخير على مصر كلها.. لو اسمك الثلاثي فيه اسم (صلاح) هتاخد خصم 50 % على أي حاجه تطلبها والعرض ساري ليوم 13 أكتوبر".

- فساتين أفراح:كما قدم عدد من محلات فساتين السهرة الزفاف عروضًا وتخفيضات لكل العرائس، فأعلن أتيلية "ياسو" عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، "مبروك للتأهل لتصفيات كأس العالم، وعلى السادة الفائزين بالفستان الهدية التوجه للأتيلية مع صورة من الرقم القومي وسكرين شوت من المحادثة معنان، حيث تم الوصول إلى 2000 فستان هدية".كما أعلن أتيلية "مريم" عن عروض لكل العرائس، وتخلص ذلك العرض في: "مبروك لكل المصريين تكريمًا من أتيلية ريم لمحمد صلاح.. بنقدم فستان زفاف هدية لأي عروسة خطيبها أو جوزها اسمه محمد صلاح.. و5 فساتين هدية يلا منشنوا لعروسة محمد صلاح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً