اعلان

24 ساعة تكشف سر انقلاب "متعب" على البدري (فيديو)

ظهرت أزمة جديدة، داخل النادي الأهلي، بين عماد متعب لاعب الأهلي، وحسام البدري المدير الفني، خلال مباراة الفريق الأحمر، أمام الاتحاد السكندري.

ونشبت أزمة خلال المباراة، بين عماد متعب مهاجم الفريق، والمدير الفني حسام البدري، حيث كان متعب خيار التغيير الثالث للمدير الفني، وعندما استدعاه ألقى قميص التدريب على الأرض وقال للمدير الفني:" ما أنا واقف من بدري وباسخن هانزل دلوقتي أعمل أيه"، وهذا دفع البدري إلى استبعاده، وتغيير أكرم توفيق بدلا من وليد أزارو، ليبقي على متعب على الدكة.

وكانت هناك علاقة حميمة بين عماد متعب وحسام البدري، حيث ظهرا الثنائي في حالة طيبة أثناء تكريم لاعبي الأهلي الدوليين مساء أمس في قاعة فكري أباظة بالنادي.

وتحدث مع البدري بمنتهى روح الود مع عماد متعب خلال الاحتفال، ولم يكن هناك أي ما يشير إلى توتر العلاقة، ولكن اليوم، تبدل الحال تماما، ودخل متعب في أزمة كبيرة، لا يعلم أحد إلى أين ستكون عواقبها.

وكان الأهلي حقق فوزا غاليا على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، سجلهما جونيور أجاي وحسين السيد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الخميس، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن