اعلان

فرع جديد لنادي النصر.. أهم نقاط البرنامج الانتخابي لقائمة "عبدالحق"

انتخابات نادي النصر

أعلنت قائمة الدكتور عمرو عبدالحق، المرشحة لخوض انتخابات نادي النصر، المقرر عقدها في 10 نوفمبر، عن برنامجها الانتخابي.

وضمت قائمة الدكتور عمرو عبد الحق، كلا من الدكتور عادل فرج نائب رئيس وعبد المجيد عبد الرحمن "جيد" أمين للصندوق والأعضاء حسن إسماعيل وأشرف لطفي ورامي خليل ومصطفى رسمي وأحمد حمدي ورهام روما وأحمد الأحمر وأحمد علي حسان وندى حسن.

ويتضمن البرنامج الانتخابي، أحد المطالب الضرورية، للارتقاء بنادي النصر، وأهمها إنشاء فرع جديد لنادي النصر، بأحد المدن الجديدة، وذلك لاستيعاب جميع أعضاء النادي، وإنشاء مجمع رياضي، يخدم جميع الفرق بالنادي، سواء على المستوي الاحترافي أو مستوى الناشئين.

كما يتضمن البرنامج الانتخابي، الاستمرار في عملية التطوير، التي بدأت في النادي منذ عشر سنوات، والتي بدأت على يد عمرو عبدالحق وقائمته.

ويعتبر عبد الحق صاحب الفضل الأول في عملية تطوير النادي، منذ تولي رئاسة النادي في 2006 في إجراء تطوير شامل وكامل لنادي النصر، حيث تطوير ملعب كرة القدم، وإنشاء نظام للري والصرف وتطوير المدرجات الخاصة به، وإنشاء وتطوير حمامات السباحة وتطوير المبنى الاجتماعي وصالة الألعاب القتالية ومناطق جلوس الاعضاء.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى استغلاله لكل الأماكن داخل النادي، بإنشاء ملاعب للكرة الطائرة للدرجة الأولى والناشئين وأيضًا ملاعب لكرة السلة وكرة اليد وملاعب كرة قدم للناشئين سباعي وخماسي لاستيعاب تدريبات قطاع الناشئين هذا بالاضافة للنجاح الكبير الذي شهدته النواحي الرياضية، حيث وضع عبدالحق البذرة التي أثمرت عن صعود الفريق الأول لكرة القدم للدوري الممتاز مرتين لأول مرة في تاريخ النادي، وإدخال العديد من المبالغ المالية عن طريق الاستثمار في كرة القدم وبيع اللاعبين حيث أصبح نادي النصر يمثل أحد الأندية الداعمة لفرق الدوري الممتاز من خلال لاعبيه وناشئيه.

كما صعد فريق الكرة الطائرة الأول للدوري الممتاز، ومستمر علي مدار خمس مواسم، كما صعد فريق كرة اليد للدوري الممتاز، بالإضافة للعديد من البطولات في كرة السلة والالعاب القتالية والتنس والسباحة، بالإضافة إلى تخريج ابطال عالميين مثل أحمد الراوي لاعب فريق الكونغ الحاصل علي برونزية بطولة العالم، وأيضًا حصول أحمد عمرو علي ذهبية بطولة إفريقيا للشباب وغيرها من الإنجازات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً