اعلان

"مميش": محافظة بورسعيد تخوض حرب الآن (صور)

نظم حزب الوفد ببورسعيد، اليوم الأحد، منتدي اقتصادي تحت عنوان بورسعيد قاطرة التنمية وذلك بحضور الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والسيد البدوي رئيس حزب الوفد ونواب محافظة بورسعيد النائب الدكتور محمود حسين والنائب احمد فرغلي وعدد من القيادات السياسية وومثلي الاحزاب والمجتمع المدني بالمحافظة.

بدء المنتدي بكلمة لمحمد جاد ممثل أمانة محافظة بورسعيد بالحزب والذي أوضح أن الهدف من المنتدي هو مناقشة فرص العمل التي ستتوفر لأبناء محافظة بورسعيد في شرق المحافظة وتحديدا في محور قناة السويس مشيرًا إلى أنه سيكون هناك كيان تمويل ضخم من أبناء بورسعيد ليعود بالفائدة عليهم.

وقال الفريق مهاب مميش في كلمة بالمنتدي أن محافظة بورسعيد خاضت حروب الانتصار في ٥٦ و٧٣ وتخوض الآن حرب التنمية في شرق بورسعيد والمشروعات العملاقة التي تشهدها موضحا أن ميناء شرق بورسعيد هو ميناء محوري جاذب للاستثمار.

وضح الفريق مهاب مميش أن زيادة الاستثمار تأتي مع توافر مصادر الطاقة والعمالة المدربة والاستقرار الاقتصادي والسياسي والقوانين الدولية وقوانين التعامل داخل المواني مؤكدا أن الهيئة الاقتصادية تعمل الآن لتوفير هذا المناخ الآمن للاستثمار.

وأوضح الفريق مهاب مميش خلال كلمته أن هناك 105 مشروع يتم تنفيذهم علي أرض الواقع الآن ويزداد العدد كلما زاد الاستقرار السياسي وعن البنية التحتية قال الفريق إنه تم تاهيل ٢١ مليون متر مكعب من أصل ٤٠ مليون متر مكعب.

وخلال كلمة الدكتور سيد البدوي رئيس حزب الوفد قال إن المشروعات التي تشهدها مصر أوشكت أن توتي ثمارها في فترة لن تزيد عن ١٨ شهر. وتم خلال اللقاء عرض افلام تسجيلية توثق انجازات الرئيس خلال فترة حكمة وتبشر بقدوم الاستثمارت وتبرهن علي أن بورسعيد قاطرة التنمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً