اعلان

بعد التأهل للمونديال.. نتائج مخيبة للمحترفين في أوروبا.. "ستوك رمضان" يخسر بسباعية.. وصلاح يهدر نصر "ليفربول"

كتب : بكر يحيي

تأهل المنتخب الوطني، إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

نجح هذا الجيل من المنتخب الوطني، في تحقيق إنجازًا جديدًا للكرة المصرية، بعدما تأهل إلى المونديال لأول مرة منذ 28 عامًا غياب عن العرس العالمي، بالرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة المصرية.

اللاعبون المحترفون، كان لهم دورًا بارزًا في قيادة الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم، وعلى رأسهم النجم الدولي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي سجل هدفي الفوز على الكونغو، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومحمد النني وتريزيجيه ورمضان صبحي.

عاد اللاعبون المحترفون، إلى أنديتهم في مختلف الدوريات الأوروبية، عقب تحقيق حلم المونديال، من أجل أن يستأنفوا مبارياتهم في الدوريات المختلفة، وكان من المتوقع أن يظهروا بشكل جيد بعد تحقيق هذا الإنجاز، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، حيث جاءت نتائجهم غير مرضية بالمرة.

- محمد صلاح:

خاض محمد صلاح، أول مباراة له مع الريدز بعد العودة من معسكر منتخب مصر والذى انتهى بالتأهل إلى المونديال، مباراة مانشستر يونايتد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان يأمل صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز بهذه المباراة، من أجل تحسين وضع ليفربول في جدول الترتيب، ولكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، لاسيما وأن صلاح أهدر فرصة هدف محقق للريدز.

- محمد النني

شارك محمد النني، مع فريقه أرسنال الإنجليزي، بشكل أساسي طوال المباراة على غير عادته، في مباراة فريقه أمام واتفورد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وانتهى بهزيمة الجنرز بهدفين مقابل هدف.

هزيمة أرسنال جمدت رصيده عند النقطة 13 في المركز السادس، وقفز واتفورد إلى المركز الرابع برصيد 15 متفوقًا على تشيلسي.

- تريزيجيه

شارك محمود حسن تريزيجيه، مع فريقه قاسم باشا، بشكل أساسي طوال المباراة، أمام فريق سيفا سبور، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري التركي الممتاز.

وخسر قاسم باشا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتكون هذه الهزيمة هى الثانية للفريق على التوالي.

- رمضان صبحي

خسر ستوك سيتي الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي، أمام مانشستر سيتي، بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وشارك رمضان كبديل في الدقيقة 53 عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن عقب نزوله تلقى الفريق 4 أهداف أخرى، ليشارك رمضان في أثقل هزيمة له في البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| نهاية الشوط الأول