"الاجتماعي الحر"ينعي شهداء العريش" قوي الشر لن تنال من المصريين

كتب :

نعت الدكتورة عصمت الميرغني رئيس حزب الاجتماعي الحر شهداء العريش من ابطال القوات المسلحه والشرطه الذين استشهدوا في العمليات الارهابيه، اليوم وامس في الهجوم علي البنك الاهلي وعلي احد الكمائن بالقرب من كرم القواديس بسيناء مؤكدًا بان قوي الشر لن تنال من عزيمة المصريين.

وارجعت الميرغني في بيان لها تعدد العمليات الارهابيه مؤخرا إلي عدم رضي هؤلاء المجرمين عن الانجازات والطفرة الكبيره في المشروعات التنمويه التى يفتتحها الرئيس السيسي، والذي يسير بخطيء ثابته نحو المستقبل، وكذلك الي الصحوة الامنيه التى تقوم بها رجال القوات المسلحه ووزارة الداخليه التى تضيق الخناق علي ههؤلاء المجرمين مما يجعلهم يلجاؤن لمثل هذة العمليات لتخفيف الضغط عليهم.

واشادت الميرغني ببساله الابطال من ابناء قواتنا المسلحه ووزارة الداخليه الذين يقومون بعمليات حق الشهيد والذين تصدوا للهجوم الارهابي بكرم القواديس وقتلت 24 تكفيري وإصابة فرد آخر وتدمير عربتي دفع رباعي للتكفيرين، ولابطال الشرطه الذيت تصدوا لهجوم البنك الاهلي وحافظوا علي اروح المدنين وقدموا اوراحهم ودمائهم فداء لمصر.

وتابعت الميرغني بانها قررت فتح مقر جديد للحزب بالعريش للوقوف من ابنائنا اهالى العريش في مواجهه قوي الارهاب والدمار،ولاعلان الاصرار والتحدي في مواجهة التكفيرين، مشدده علي اهالي سيناء بالتعاون مع الجيش والشرطه في الحرب علي الارهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً