اعلان

وزير التخطيط من قنا: الاستثمارات لم تراعى الفجوات النوعية بالمحافظات "صور"

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الأربعاء، محافظة قنا، وذلك لتفقد عدد من المشروعات، وعقدت اجتماع مع الأجهزة التنفيذية في القاعة الزجاجية بكورنيش النيل بمركز قنا، لعرض مشروعات قرض البنك الدولي في الصعيد

وقالت وزيرة التخطيط خلال القاء القيادات التنفيذية بالمحافظة، إن الاهتمام بالصعيد من أولويات الحكومة، وأن هناك خطة لمتابعة المشروعات على أرض الواقع والعمل على حل جميع المشكلات والمعوقات التي تواجه عملية التطوير.

وأضافت الوزيرة أن الأولوية للمشروعات الخاصة بالمواطنين والتي توفر فرص عمل وتنمية حقيقية، منوهًا أن الاستثمارات التي كانت توجه للمحافظات في الفترة الماضية لم تراعي الفجوات النوعية للمحافظات المصرية، ولذلك ستوجه الاستثمارات بناء على الفجوات الموجودة بالمحافظات، من حيث عدد السكان والشباب والاحتياجات الحقيقية لكل محافظة.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد منح صلاحيات وسلطة أكبر للمحافظين للعمل سويًا على سد هذه الفجوات، مع الاهتمام بشكل أكبر بمحافظات صعيد مصر.

من جانبه أكد اللواء عبد الحميد الهجانن محافظ قنا، إنه سوف يتم مراجعة الخطة الإستثمارية للمحافظى، ومناقشة المشروعات لتى سيوفرها قرض البنك الدولي، حيث لابد وان تكون تلك المشروعات تفيد للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بس متحطهاش جنبك».. وزير التعليم: يحق للطالب اصطحاب المروحة في امتحانات الثانوية