نجوم الفن والرياضة ينضمون لحملة "كلنا معاك من أجل مصر".. 15 ألف استمارة بالمرج.. وسلاسل بشرية بمصر القديمة (صور)

وقع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على استمارة حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، من أجل دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدة رئاسية جديدة، وشدد عدد من النجوم على أهمية استمرار النجاحات الكبيرة التي تحققت في كافة المجالات في فترة رئاسة الرئيس السيسي، مؤكدين أن المرحلة الراهنة تشهد مؤامرات على مصر من أنظمة ودول معادية لوقف النهضة الكبيرة التي تشهدها "أرض الكنانة ".

وأشاد عدد من النجوم من بينهم الفنان حسن يوسف والفنان تامر عبد المنعم ونجم كرة القدم السابق ومدرب فريق المصري البورسعيدي حسام حسن بالطفرة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي، وثمنوا جهود حملة "كلنا معاك من أجل مصر" من أجل إظهار الإنجازات التي تشهدها مصر حاليا والتصدي لمحاولات تشويه كل هذه النجاحات.

15 ألف استمارة في أول يوم بالمرج:

شهد توزيع استمارات حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة إقبالا كبيرا من أهالي المنطقة إذ بلغ عدد الاستمارات التي تم توزيعها في اليوم لفعاليات الحملة في المنطقة نحو 15 ألف استمارة.

وثمن أهالي المنطقة جهود أعضاء الحملة في إظهار إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مسؤولية إدارة شؤون البلاد، مؤكدين أهمية دور الحملة في التصدي لمحاولات دول معادية لتشويه إنجازات مصر ودور الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب.

وطالب الأهالي الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة للحفاظ على الاستقرار الذي تشهده مصر والإنجازات التي تحققت في كافة المجال والتي أعادت الدور الريادي لمصر.

سلاسل بشرية بمصر القديمة لتوقيع الاستمارات

احتشد عدد كبير من أهالي منطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة للتوقيع على استمارات حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، وأشاد الأهالي بدور الحملة في إظهار إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه الرئاسة، مطالبين الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدة لمواصلة إنجازاته والتصدي لكافة المؤامرات ضد مصر.

وشارك عدد كبير من الشباب والسيدات وكبار السن في توقيع الاستمارات، مؤكدين أننا نحتاج في هذه المرحلة إلى حملات ناجحة مماثلة لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" من أجل الرد على محاولات تشويه إنجازات مصر في كافة المجالات خلال المرحلة الراهنة والتي تحققت منذ تولى الرئيس السيسي مسؤولية حكم البلاد، وأشادوا بحرص الرئيس على رعاية محدودي الدخل، مؤكدين سعادتهم بنجاح برامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي.

وأشادوا بدور جال القوات المسلحة والشرطة في التصدي لخطر الإرهاب وتضحية عدد كبير منهم بأرواحهم فداء لحماية كل ذرة تراب في أرض الوطن.

أهالي حلوان والمعصرة

ووقع عدد كبير من أهالي منطقة أهالي حلوان والمعصرة في منطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة على استمارة حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية للحفاظ على الانجازات التي تحققت في كافة المجالات وأعادت دور مصر الريادي، وأشادوا بدور مصر في مواجهة الإرهاب بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أشادوا بجهود شباب حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الذين يبذلون جهودا كبيرة لتسليط الضوء على إنجازات الرئيس ومواجهة حملات التضليل والأكاذيب التي تحاول تشويه الإنجازات والمشروعات الضخمة التي تحققت في الفترة الأخيرة.

أبناء شبرا وروض الفرج والساحل

وقع عدد كبير من أهالي مناطق شبرا وروض الفرج والساحل بمحافظة القاهرة على استمارات حملة " كلنا معاك من أجل مصر"، مؤكدين أن الحملة ألهبت حماسهم للانضمام إليها بعدما قدمت برنامجا مميزا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وأشاد الأهالي بالجهود الكبيرة التي تحققت منذ تولي الرئيس السيسي مسؤولية إدارة شؤون البلاد، مؤكدين أن مصر حققت إنجازات كبيرة في كافة المجالات وقطعت خطوات عملاقة في عدد الملفات التي كانت تعاني إهمالا في الأعوام السابقة، مؤكدين أن مصر في عهد الرئيس السيسي تخطو بقوة لتصبح بين مصاف الدول المتقدمة على الرغم من مكائد الخونة والمتآمرين من جماعة الإخوان الإرهابية الذين يتعاونون مع أنظمة معادية لوقف عجلة التقدم والنهضة التي تشهدها البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً