اعلان

تعرف على مبادرة ( نبني حلمك) لمواجهة الغلاء

يعاني المجتمع العربي وبالأخص المصري، من ارتفاع أسعار السوق العقارية، بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء وخاصة الحديد والأسمنت، حتى وصلت إلى عنق الزجاجة.

رغم ارتفاع الأسعار على المواطن المصري، فإن العقارات تعتبر من الضروريات الأساسية للمجتمع.

والمعروف أن شركة توب فيو للاستشارات الهندسية والعقارية تعمل في هذا المجال من مقاولات وإنشاءات وأيضا التسويق العقاري، وبعد دراسات جدوى عقارية وخاصة بعد تعويم الجنيه المصري وارتفاع أسعار مواد البناء وبالتوازي ارتفاع أسعار الأراضي فقد قرر المهندس (أحمد غماري المستشار العقاري الأول بالمجتمعات العمرانية الجديدة) والمهندس (أحمد إبراهيم مدير قطاع التشييد والبناء بالشركة) القيام بمبادرة (نبني حلمك) لسعر الوحدة الحقيقي وهذا التوفير الذي يصل في بعض الأحيان لنسبة 50% من سعر السوق يعتبر توفير هائل للمشتري.

حدثني عن مبادرة نبين حلمك؟..

تقوم الشركة بجمع مجموعات مناسبة وملائمة لرغباتهم من حيث المنطقة المطلوبة والمساحة المرجوة وتقوم الشركة بإيجاد أفضل قطعة أرض من حيث سعرها ومساحتها وموقعها للقيام بأول خطوة وهي شراء الأرض بإسم المجموعة المحددة كل حسب حصته.

ليتم بعد ذلك إستخراج التراخيص اللازمة للبناء ومعرفة مساحة الوحدة للقيام بعمل قرعة جماعية بين جميع أفراد المجموعة المالكين للأرض لتحديد رقم وحدة كل فرد من العمارة المزعوم بناءها وعمل العقد اللازم المذكور فيه موقع كل وحدة من وحدات العقار من حيث الدور والجهات.

والعقد الموقع بينهم وبين شركة توب فيو للاستشارت الهندسية والعقارية عقد مذكور فيه جميع الحقوق والإستحقاقات المطلوبة من كل أطراف العقد حيث يذكر فيه مواعيد إستحقاقات الدفعات المطلوبة للبناء وتشطيب الواجهات وخلافه وأيضا مذكور فيه الجدول الزمني المحدد من قبل شركة توب فيو لتنفيذ وإنهاء المشروع بالكامل وتسليم الوحدات وأيضا ذكر أنواع الخامات والتشطيبات وخلافه في هذا العقد.

إيه ضماناتي ؟

أولا:" نقل ملكية الأرض في أول خطوة هتكون بإسمك إنت وجيرانك وده عكس اللي بيحصل لما بتشتري شقة بالتقسيط من أي شركة".

ثانيا: "بيبقى مذكور في العقد اللي بينك وبين توب فيو مساحة شقتك ونوع وشكل الخامات ومواد البناء وبيباشر أعمال البناء مهندس إستشاري. وكمان بيبقى مذكور في العقد تكلفة الوحدة وطريقة ومواعيد إستحقاق الدفعات اللي بتبقى بالتوازي مع الجدول الزمني المذكور في العقد لتسليم المشروع ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً