اعلان

«C I A» تنشر وثائق سرية عن الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية

أهل مصر

كشفت وكالة الإستخبارات الأمريكية «C I A»، للرأي العام، مئات الوثائق السرية المتعلقة بالأطباق الطائرة، والكائنات الفضائية.

ونشرت الوكالة وثائقها المذكورة، في بيان صدر اليوم الخميس، تحت عنوان "ألقوا نظرة على ملفّنا X-Files"، مشيرة إلى أنها تعود لأبحاث أجرتها عام 1978، حول "كائنات فضائية وأجسام طائرة مجهولة الهوية".

وأوضحت الوكالة أن معظم الوثائق تعود إلى عام 1940 و1950، مشيرةً إلى المسلسل التليفزيوني القديم "X-Files"، الذي كان يتحدث عن الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية.

وركّزت الوكالة، على عشر وثائق قالت إنها "تساعد فوكس مولدر، ودانا سكالي -بطلي المسلسل المذكور، على إثباتهما للعالم وجود الكائنات الفضائية والأطباق الطائرة ".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً