اعلان

نيفين في قضية خلع: "جوزي شبه لوسي في إشاعة حب"

جميعنا يعرف شخصية الشاب "لوسي" في الفيلم الشهير "إشاعة حب"، هذا الفتى المدلل الذي يكتفي بعمل والده للعيش والحياة الفارهة، نفس القصة تكررن في مصر الجديدة.

فعلى أعتاب محكمة الأسرة بمصر الجديدة تجلس فتاة في عمر الزهور تنعى حظها، التقيت بها فقالت نيفين " لأهل مصر " لم أتخيل أبدًا عندما كنت أرتدي الفستان الأبيض والابتسامة تملئ وجهي، أنني سأعود مرة أخرى لمنزل والدي محملة بالفشل وخيبة الأمل.

وأضافت نيفين بصوت حزين " تزوجته عن حب وتحملت كل عيوبه،من عصبيه وشتائم بزيئة، منذ خطوبتنا لأنني كنت باشعر بأنه ملكي، فزوجي مدلل من أبوية وكل مطالبة مجابة، ولهذا السبب لا يهتم بمشاعر الآخرين.

واستكملت نيفين منذ أول زواجنا ونحن على خلاف دائم بسبب تكاسله ومكوسه بالمنزل واعتماده الأول والأخير على والده، حتى رزقنا بطفل تناقشت معه كثيرًا وأقنعته حتى بدأ يعمل مثل كافة الرجال، ومن هنا بدأت الكارثة، تعرف على إحدى زميلاته بالعمل زوجها مسافر بدأت تتحدث معه بأنها تحتاجه أن يقف معها بظرف ما لأنها أمرأه وحيدة.

واستطرت نيفيت وعيونها تنهمر واحدة تلو الأخرى، بدأت تتصل به تليفونيا وتحكى له مشاكلها ووحدتها القاتلة، تشاجرت معه أكثر من مرة، لكنه مستمر بحديثه معها، اتصلت بها وهددتها بأني سأسبب لها مشكلة، لكنها تمادت وزادت في الإمساك به، تركت المنزل أكثر من مرة لهذا السبب، وكل مرة يوعدني بأنه سيقطع علاقته بها، وأفاجأ بأنها مازالت مستمرة، وأخيرًا علمت بذهاب زوجي لها المنزل، وعندما واجهت اعترف بعلاقته بها،وأنه لم يقطعها لأنها يحبها، لذلك لجئت للقضاء ورفعت دعوة خلع تحمل رقم 5046 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات