ads
ads

بالفيديو.. أنيسة حسونة تسخر من الزمالك: "فى مشكلة؟"

هنأت الإعلامية أنيسة حسون الإعلامي عمرو أديب على فوز الزمالك ببطولة اليد، وداعبته قائلة :"زي طبيب الأطفال".

وقالت خلال برنامج "كل يوم" مع عمرو أديب على فضائية "أون إي" "أنا بسخر من الزمالك فيه مشكلة؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"