ننشر تفاصيل حملة الرقابة الإدارية بالغربية (صور)

شنت الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية تحت إشراف اللواء وائل الغريب، رئيس الرقابة الإدارية، حملة مكبرة لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى انضباطه داخل القطاعات الخدمية بقرية صفط تراب بمركز المحلة الكبرى.

كما كلف "الغريب"، الرائد محمد مراد، عضو الرقابة الإدارية، بشن حملة موسعة بالتنسيق مع المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، حيث بدأت الحملة بزيارة مركز طب الأسرة بالقرية.

وتابعت الحملة، غرف الكشف والأشعة والاستقبال والأسنان ورعاية الطفل والتطعيمات وعيادة الجراحة والتعقيم وتنظيم الأسرة والمعمل وغرف النفايات والمخازن، كما أبدى أعضاء الحملة، عدد من الملاحظات منها ترك فوارغ الأدوية ووجود مشاكل في عمل بعض الأجهزه والنظافة العامة بالمستشفى ووجود غرف مغلقة بدون استخدام.

وزار أعضاء الحملة، مكتب بريد صفط تراب بدائرة المركز، فيما أكد الموظفون القائمون بالعمل على عدم وجود أي مشكلات مع المواطنين.

كما زار أعضاء الحملة الرقابية مدرس اللواء عبد المنعم خضر الإعداديه ومدرسة صفط تراب الثانوية المشتركة، حيث مرت الحملة على فصول المدرسة والمكتبة ومعمل الحاسوب والعلوم وحجرات الأنشطة والإدارة والسكرتاريه ودورات المياه.

وكشف أعضاء الحملة خلال الجولة، عدم وجود أي طالب في الصف الثالث الثانوي، وطالب المسئولين باتخاذ جميع الإجراءات اللازمه لإعادة الانضباط للطلاب داخل المدرسة.

وباشر مسئولو الحملة جولتهم بمحطه مياه صفط تراب فيما أخذ أعضاءها عينات تحليلية للمياه لاختبار مدى صلاحيتها كما أمروا بضرورة رفع جميع المخلفات من داخل المحطة.

وانتهت حملة الرقابة الإدارية، بالزيارة بالجمعية الزراعية للقرية، كما وجه أعضاء الحملة بعمل حصر كامل لجميع جوالات الأسمدة الموجودة بالمخازن، كما أبدى المسئولين ملاحظاتهم حول عدم وضع جوالات الأسمده على فواصل خشبيه عن الأرض.

يذكر أنه شارك في الجولة المكتب الفني لرئيس المدينة وإدارة الرقابة والمتابعة برئاسة مركز ومدينة المحله الكبرى والتي قامت بالاطلاع على سجلات الحضور والانصراف بالجهات التي تم زيارتها وأسفرت عن وجود حالتين ترك عمل (صيدلي وفني أشعة) بمستشفى صفط تراب وتسجيل حالتين غياب بالفترة المسائية في المدرسة الإعدادية وانضباط كامل في توقيع الانصراف بالمدرسة الثانوية وحاله ترك عمل بالجمعية الزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً