اعلان

إزالة 11 حالة تعدي لبناء مخالف ببني مزار في المنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بالمنيا، من إزالة وإيقاف عدد 11حالة تعدي علي الأرض الزراعية، وذلك خلال الحملة المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الإرشاد الزراعي والجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.

وقال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بني مزار، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 10 حالات تعدي لبناء مخالف على الأرض الزراعية في المهد بدائرة البندر بمساحة 8 قيراط و12 سهم حيث تم وقف أعمال البناء المخالف والتحفظ علي الأدوات والمعدات المستخدمة في البناء وردم حفر بشارع طريق البحر واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، وإزالة حالة تعدي أخرى بقرية ساقولا التابعة للوحدة المحلية بشلقام علي مساحة 220 متر.

وفي إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة تم نظافة ورفع كفاءة شارع المدرسة الأعدادية بنات وشوارع متفرقة بحي شمال المدينة للحفاظ على النظافة الطريق العام وإضفاء المظهر الجمالي والحضاري على المركز.

وأضاف رئيس المركز، أن هذه الحملات تأتي في إطار التصدي لكافة حالات التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا أن المجلس لا يألوا جهدًا في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن