توافد المشاركين في منتدى شباب العالم لتسجيل الحضور

توافد منذ قليل، المشاركين بمنتدى شباب العالم المعنقد بمدينة شرم الشيخ، على قاعات المؤتمر الرئيسه لتسجيل أسمائهم وبيناتهم.

واستقبل الشباب المصريين المشاركين فى المؤتمر، شباب العالم بالترحييب بهم، وتذليل كل العواقب التي تقابلهم خلال تسجيلهم البيانات.

ويشارك أكثر من 3 آلاف شاب يمثلون 52 دولة عربية وأفريقيه وأروبية، بالإضافة إلى عدد من القادة والملوك ورؤساء دول يشاركون الشباب على مدار 6 أيام متتالية.

وتبدأ غدًا الأحد أولى جلسات المؤتمر والجلسه الافتتاحية، التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإلقاء كلمة الافتتاح والترحييب بالشباب والقادة المشاركين، ثم تأتي بعد ذالك بدء الجلسات والمحاور الرئيسية للمؤتمر، ومناقشة أهم القضايا التي تواجه الدول من حيث مكافحة الإرهاب وتوصيل الأفكار السليمة لمكافحته، في جميع الدول وتوصيل المفهوم الصحيح له.

ويعقد نموذج المحاكاة على هامش منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، ويشارك به أكثر من 77 شابًا من جميع أنحاء العالم.

ويجتمع هؤلاء المشاركون طوال أيام المؤتمر لبحث ومناقشة مختلف الموضوعات التي تحظى بالاهتمام العالمي، ومن خلال مشاركتهم في هذا النموذج، وسيتمكن الشباب من معايشة تجربة حية لما يختبره ممثلو الدول في الأمم المتحدة، وذلك من خلال تمثيلهم لأدوار العديد من الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، كذلك سيتمكن هؤلاء الشباب من التعرف على مختلف وجهات النظر والحلول أثناء مناقشة الموضوعات المتنوعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر برشلونة وإشبيلية (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | إستحواذ من إشبيلية