اعلان

تشريعية البرلمان:"السيسى" أضاف حق جديد لحقوق الإنسان خلا منتدى شباب العالم

كتب : محمد حسن

أشادت النائبة الدكتورة عبلة الهوارى عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس تضمنت فى مجملها دعوة إلى السلام فى كل انحاء العالم ومناهضة للعنف والتطرف بكل أشكاله من مدينة السلام شرم الشيخ.

وأكدت الهوارى فى تصريحات صحفية أن مشاركة حوالى 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم و62 وفد وبعض زعماء وأمراء ورؤوساء العالم فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، يدل على مدى أهمية هذا المؤتمر العالمى والذى ظهر ذلك من خلال تنظيمه الرائع، متوقعه نجاح هذا المؤتمر والذى من المقرر أن تنتهى فعالياته يوم 10 نوفمبر.

وأشارت عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب إلى ان حديث الرئيس السيسى خلال كلمته عن مقاومة الإرهاب حق جديد أضيفه لحقوق الإنسان يؤكد على أن حقوق الإنسان لاتشمل حقوقه السجناء وفى حرية الرأى كما نص عليها الدستور، ولكنها تمتد بمفهومها الواسع لكى تعبر عن أن حق الإنسان يتمثل فى أن يعيش الإنسان فى بلد امن خالى من الإرهاب.

وأشارت "الهواري" إلى أن منتدى شباب العالم سيشهد عقد 16 جلسة يتضمنها تبادل للحوار والخبرات فى كل دولة من دول العالم، بالإضافه إلى أن المنتدى سيعرض كذلك تجارب الشباب من جميع دول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي