اعلان

مشهد مرعب.. أول صورة لطفل سلخه أخيه بمقص وأكل لحمة في كفر الشيخ

حصلت "أهل مصر" على أول صورة للطفل "إيهاب" ضحية أخية الأكبر والذي قام بقتلة ثم سلخة وأكل لحمة بكفر الشيخ.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه بلاغًا من مأمور قسم ثاني بمدينة كفر الشيخ، بقيام عبدالرحمن. ال. ال 18 سنة طلب ثانوية عامة مقيم بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، بقيامه بقتل شقيقه الأصغر إيهاب 12 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي "الجاني" باستدراجه بجوار سور مضرب الأرز بمدخل مدينة كفر الشيخ فجر اليوم الاثنين، وقتله بواسطة "مقص" وأخراج أحشاءه خارج بطنه.

بعدها انتقل فريق من البحث الجنائي برئاسة اللواء محمد عمار مدير المباحث إلى موقع الحادث، وبالفحص والتحري تبين صحة كلام "الجاني"، ووجود جثة شقيقه بنفس المكان المبلغ عنه، وقد خرجت منها الأحشاء، وتم سلخ منطقة الصدر والبطن والذراعين، كما عثر على أجزاء من اللحوم متناثرة حول الجثمان ومقص معدني، وتم القبض على الشقيق القاتل وهو يرتدي ملابس ملطخة بالدماء، وعلى فمه آثار دماء وقطع من اللحم.

وكشف أهالي الجاني والمجني عليه أن القاتل مصاب بمرض نفسي، ويتلقى العلاج منذ عام ونصف، كما تعرف على المقص الموجود بمسرح الجريمة، وأكد أنه خاص بهم. ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتم عرض الجاني على النيابة العامة، والذي تباشر التحقيق حاليًا، حيث قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً